سياحة وطيران

“ستاروود للفنادق والمنتجعات” تحتفي باطلاق “شيراتون جراند” حول العالم

جدة – سويفت نيوز:

Sheraton Grand Dubai 1 Sheraton Grand Dubai 2 Sheraton Grand Dubai 3أطلقت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” “شيراتون جراند”، الفئة الفخمة الجديدة التي تكرم فنادق ومنتجعات “شيراتون” الاستثنائية تقديراً لوجهاتها الجاذبة، وتصماميها وخدمتها المتميزة، والتجارب التي توفرها لضيوفها. وكشفت “شيراتون عن أول عشر منشآت تحمل علامة “شيراتون جراند”، والتي تمتد من بنجالور إلى بكين، ومن دبي إلى إدنبرة، ومن ميازاكي إلى سيول، ومن تايبيه إلى بانكوك، ومن طوكيو إلى ريو دي جانيرو. وبحلول نهاية العام، تتوقع “ستاروود” أن يكون هنالك 50 فندقاً يحملون الاسم الجديد “شيراتون جراند” حول العالم، مع خطط تستهدف 100 فندق بحلول مطلع 2017. وتعد “شيراتون جراند” واحدة من بين مبادرات عديدة قيد التنفيذ حالياً ضمن “شيراتون 2020″، التي تعد خطة شاملة مصممة لتعزيز مكانة “شيراتون” كعلامة فندقية عالمية رائدة مفضلة في كل مكان.

 

وأوضح آدم آرون، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”: “تعد ’شيراتون‘ العلامة الأكبر والأكثر شهرة وعالمية تابعة لـ’ستاروود‘. وفيما نواصل عملنا للحفاظ على مكانة ’شيراتون‘ تحت الأضواء بشكل راسخ، ندرك الحاجة لملاءمة توقعات الضيوف بشكل أفضل للعلامة حول العالم. وتحتفي فئة ’شيراتون جراند‘ بفنادقنا الرائعة، وتساعدنا بشكل أكبر على تعزيز علامة ’شيراتون‘ كصوت جدير بالثقة في قطاع السفر العالمي”.

 

استعراض أفضل ما في علامة “شيراتون” حول العالم

وتشير تسمية “شيراتون جراند” إلى فندق نموذجي يلبي احتياجات الضيوف والمجتمعات المحلية على السواء من خلال سمات مميزة تتضمن:

  • منتجعات، ومنشآت عقد المؤتمرات، وفنادق حضرية تقدم معايير خدمة لا مثيل لها وتفوق معايير رضا الضيوف
  • غرف ضيوف حيوية وأماكن عامة تعرض تصميماً رفيعاً ولمسات نهائية راقية
  • أماكن مرغوبة يكثر الطلب عليها تتنوع ما بين بيئات مدن بدائية إلى واجهات شاطئية رائعة
  • وسائل راحة فندقية رائعة، بما فيها مفاهيم مطاعم عالية المستوى وطهاة معروفون، وصالات متميزة للأجهزة الرياضية (جيمنيزيوم)، واستراحات فريدة لـ”شيراتونكلوب”،ومجموعة متنوعة من خيارات السبا الرائعة
  • مكان للمناسبات مجهز بأحدث الأجهزة التقنية لاستضافة الفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات

 

من جانبه، قال ديف مار، المدير العالمي للعلامة التجارية في “شيراتون للفنادق والمنتجعات”: “نتوقع أن يقوم العديد من فنادق ’شيراتون‘ التابعة لنا بإنجاز تسمية ’شيراتون جراند‘، ونعتزم العمل مع مالكينا لافتتاح فنادق جديدة تحمل علامة ’شيراتون جراند‘ أو تجديد المنشآت الحالية لضمان توفير تجربة متناغمة واستثنائية في فئتنا الفخمة الجديد. وسوف تسهم شبكة ’شيراتون جراند‘ حول العالم في تعزيز النمو واستقطاب المزيد من المسافرين المترفين من أصحاب الذوق الرفيع لعلامة ’شيراتون‘ عالمياً، ونحن نتطلع إلى إنجاز 100 فندق ’شيراتون جراند‘ بحلول مطلع 2017”.

 

وفيما يتم إطلاق “شيراتون جراند” رسمياً حول العالم، سوف تضم أيضاً هذه الفئة عدداً من المنشآت الحالية التي تدرج تاريخياً كلمة “جراند” في عنوانها، وتعكس كذلك أفضل ما في العلامة.

 

ترحيب كبير

وفي إطار هذه الشبكة المتنامية، تمثل أول فنادق “شيراتون جراند” العناصر ذات اللمسات العالية المرادفة للفئة الرفيعة الجديدة:

  • فندق “شيراتون جراند بانجالور”–”بريجيد جيتواي- يضم الفندق، الذي يقع في منطقة تبلغ مساحتها 40 فداناً من المشاهد الطبيعية في عاصمة تكنولوجيا المعلومات في الهند، حمام سباحة فاخراً ومشاهد بانورامية لبحيرة بريجيد وغرف ضيوف فخمة تمزج بين درجات ألوان الثرى ذات الذوق الرفيع مع الأقمشة المخملية.
  • فندق “شيراتون جراند بكين دونجشينج” – يقدم الفندق، الذي يقع في قلب حي الأعمال في بكين، تجارب رائعة لتناول الطعام، ومكاناً رائعاً للمناسبات تتجاوز مساحته الإجمالية 25 ألف قدم مربعة، ومشاهد خلابة لاستادي “بيردس نست” و”واتر كيوب” الشهيرين، وإمكانية الوصول بسهولة إلى عناصر الجذب التاريخية، مثل سور الصين العظيم.
  • فندق “شيراتون جراند هوتيل دبي” –يقع الفندق، الذي يتكون من 54 طابقاً، في شارع الشيخ زايد في دبي، ويعد أول مبنى جديد لـ”شيراتون” منذ أكثر من 30 عاماً. ويضم حمام سباحة فوق السطح، وسبا يمتد فوق مساحة تتجاوز 10 ألاف قدم مربعة مع مرافق علاجية عصرية، وقاعة حفلات رائعة تعلوها ثريات آخاذة، وغرف ضيوف راقية مع مشاهد خلابة لمعالم المدينة.
  • فندق “شيراتون جراند إدنبرة”–يحظى الفندق بموقع يحسد عليه في مركز المدينة، ويتمتع بإطلالة رائعة على قلعة إدنبرة، ويعد مقراً لمنتجع صحي “سبا” حائز على الجوائز مع حمام سباحة، فضلاً عن مطعم ينبض بالحيوية والنشاط يقدم قائمة طعام مبتكرة من الأطباق والمشروبات البريطانية.
  • “فندق ومنتجع شيراتون جراند ريو”–يضم المنتجع، الذي يعد الفندق الوحيد في ريو دي جانيرو بواجهة شاطئية، مشاهد خلابة للجبال الشاهقة ومعالم المدينةوالأمواج الاستوائية، كما يتمتع بسبا واسع بإطلالة على المحيط، وغرف وأجنحة للضيوف معاد تصميمها بالكامل، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، مثل مطعم “ليتوال” الحائز على الجوائز والذي يشرف عليه الشيف الفرنسي المعروف جان بول بوندو.
  • “منتجع شيراتون جراند أوشن” – يتمتع منتجع الجولف الحائز على الجوائز بمشاهد بانورامية رائعة للمحيط الهادئ، و10 مطاعم ومقاه تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من التجارب لتناول الطعام، مثل “تاتسويا كاواجو ميازاكي” الذي يديره الشيف الشهير تاتسويا، ومقهى مزدوج الشخصية لتناول المشروبات يقوم بتغيير ديكوراته من الصباح إلى الليل، وسبا أنيق متكامل الخدمات.
  • فندق “شيراتون جراند سوخومفيت”- يضم هذا الفندق الفخم، الذي يعد عنواناً شهيراً في قلب مدينة بانكوك،مجموعة واسعة من الأجنحة الممتازة المحاطة بالحدائق الاستوائية، ومطاعم حائزة على الجوائز، وسبا لتجديد النشاط والحيوية والذي يعمل كملاذ للسكينة والهدوء، وحمام سباحة محاطاً بالحدائق الوارفة.
  • فندق “شيراتون جراند تايبيه”–واحة ثقافية في قلب مدينة تايبيه تقدم مطاعم رائعة تلبي احتياجات جميع الأذواق، ومكاناً للمناسبات لا مثيل له تتجاوز مساحته 25 ألف قدم مربعة، ومرافق ترفيهية متميزة تتضمن ملعباً للاسكواش ومركزاً عصرياً للياقة البدنية وردهة فخة للتدليك وساونا لإعادة النشاط والحيوية.
  • فندق “شيراتون جراند طوكيو باي” – يضم الفندق، الذي يعد فندقاً رسمياً لمنتجع “طوكيو ديزني ريزورت”، حدائق وارفة ومناظر طبيعية لواجهات مائية وشلالات مهدئة في قلب العاصمة اليابانية، ما يجعله الملاذ العائلي الكامل، وحدائق تضم رياضات متميزة، ومرافق ألعاب مثل “جزيرة الكنز” و”نامكو لاند”.
  • فندق “شيراتون جراند ووكرهيل”– يقدم هذا الفندق المصمم لتسليط الضوء على المشاهد الطبيعية المحيطة بنهر هان وطرق الغابات المحمية بجبل آتشا، ناديا ليلياً متألقاً، وثلاثة طوابق للتسوق الفخم على المستوى العالمي، ومنطقة للتخييم الموسمي حيث يمكن للضيوف الشوي.

 

ترسيخ مكانة “شيراتون جراند”

تأتي “شيراتون جراند” عقب العديد من الإعلانات الأخرى مؤخراً تحت خطة “شيراتون 2020″، بما فيها إطلاق قائمة طعام ردهة بيرد الخيالية الجديدة، وأغلى حملة ترويجية لبرنامج “ضيف ستار المفضل” “SPG” في تاريخ “ستاروود”، وإطلاق هوية مرئية جديدة للعلامة، وإعادة تصميم الموقع الإلكتروني Sheraton.com. وتتضمن كذلك “شيراتون 2020″، التي تعد رؤية خمسية واضحة، حملة تسويقية جديدة مركزة على “شيراتون” تقدر تكلفتها بنحو 100 مليون دولار،والابتكار المتواصل لتجربة ضيوف “شيراتون”، والالتزام القوي بالخدمة المتميزة، وتنفيذ المبادرات التي من شأنها زيادة الإيرادات والأرباح لصالح المالكين والمطورين، واستهداف افتتاح ما يزيد عن 150 فندقاً جديداً يحملون علامة “شيراتون” حول العالم بحلول عام 2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى