فن

95 شاشة تعرض “هارلي أسطورة الأسفلت ” بعيد الفطر

القاهرة – سامر العوفي:

أكد المنتج سامر المحضر رئيس شركة ” رويال صن ” الشركة المنتجة لفيلم ” هارلي ” في تصريحات صحفية أن فيلم “هارلي أسطورة الاسفلت” سيتم عرضه في ٩٥ شاشة دار عرض  وان الشركة المنتجة نشرت الإعلان الدعائي الأول للعمل تمهيدا لطرحه للجمهور ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

ووجه المنتج سامر المحضر الشكر لكل العاملين بالفيلم  مؤكداً أن صناع العمل يراهنون على نجاح الفيلم وخاصة أنه يحمل قضية مهمة  ستكون مفاجاة للجمهور.

وأشاد المنتج سامر المحضر بروح الود والمحبة التي سادت أجواء وكواليس تصوير الفيلم الذي يضم نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية وفي مقدمتهم النجم الكبير محمد رمضان بطل الفيلم الذي يتطلع الي التعاون معه مرة أخرى في العديد من المشاريع الفنية.

وكان الفنان محمد رمضان قد روج للفيلم بنشر صورة من كواليس فيلم هارلي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وعلق: ميعادنا في عيد الفطر مكاننا السينما ثقة في الله نجاح .

وانتهى محمد رمضان من تصوير مشاهد وأحداث فيلم هارلي بشكل كامل بعد 54 ساعة تصوير لم يستعن فيها الفنان محمد رمضان بأي فنان بديل – دوبلير- خلال التصوير ودخل الفيلم في الوقت الحالي مرحلة المونتاج والمكيساج للانتهاء من اللمسات النهائية  تمهيدا لطرحه للجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى