مناسبات

المحبة والسلام تكرم المدن

 

القطيف – سويفت نيوز:

كرم فريق المحبة والسلام الحرفي منصور المدن أحد أهم الحرفيين في محافظة القطيف في حرفة الخوص ، وذلك أثناء زيارة أعضاء الفريق الى مهرجان حرفيون ، الذي ينظمه مكتب ضمان القطيف في حديقة الناصرة .

ويستقطب المهرجان في نسخته الثانية اكثر من خمسة وسبعين حرفي واسرة منتجة ، كما يستقطب لوحة المحبة والسلام التي تحتفي بالمبدعين المواهب الواعدة ، حيث تم تنفيذ اكثر من عشرين متر حتى اليوم الخميس .

ويعد منصور المدن ..من أهالي بلدة الجارودية بمحافظة القطيف ، ومن اسرة عملت في حرفة الخوصيات ، لكن التحاقه بشركة ارامكو ابعدته عن الحرفة ، وبعد مضي فترة تزيد عن ثلاثين سنة بعيداً عن الحرفة ، حيث بدأ الحنين للعودة من جديد ، واستعادة شغفه ، وبدأ يدرب أسرته على الحرفة ، ومع انضمامه الى فريق المحبة والسلام بدأ يشارك في العديد من المهرجانات ، كما انه أصبح إسماً لامعاً في سماء الحرفيون المملكة ، فبدات مشاركاته تتسع الى مناطق المملكة وخارجها ، بل أصبح أيقونة للحرفيين في حرفة الخوصيات.

وقد اختارت لجنة مبادرة بأعيننا التطوعية وهي إحدى مبادرات فريق المحبة والسلام التي تعنى بتكريم المبدعين في المنطقة الشرقية ، اختارت منصور المدن لكونه عضو فاعل في المجتمع ، ومبدع في مجال حرفته الخوصيات ، وشغوف بتعليم الحرفة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى