سياحة وطيران

شراكة استراتيجية تجمع أماديوس السعودية و”عطار للسياحة”

10433562_746569235393176_1088665789_oالرياض – سويفت نيوز:

 أعلنت أماديوس، المزود الرائد للحلول التقنية في قطاع السفر العالمي، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “عطار للسياحة”، وكالة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في تلبية احتياجات قطاع سفر الشركات متسارع النمو في المنطقة. وبموجب الاتفاقية، ستستفيد “عطار للسياحة” من المجموعة الواسعة من حلول وتقنيات أماديوس وخبرتها الطويلة في القطاع، ما سيمكنها من تطوير قدراتها التقنية وتعزيز حضورها في المنطقة.

وقع الاتفاقية من جانب “أماديوس” المهندس نشأت بخاري، مدير عام أماديوس السعودية، ومن جانب “عطار للسياحة” غسان عمر عطار، الرئيس التنفيذي للشركة. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستستفيد “عطار للسياحة”، من اتفاقية التوزيع التي تمتد لعشر سنوات والموقعة بين أماديوس و13 شركة طيران من الاتحاد العربي للنقل الجوي، وتحديداً الخطوط الجوية العربية السعودية. ومن بين الفوائد الأخرى لهذه الاتفاقية استفادة شركة “عطار للسياحة” من أفضل مستويات الربط وإمكانية الوصول إلى محتوى رحلات الطيران.

وإلى جانب ذلك، ستتمكن “عطار للسياحة” بموجب هذه الاتفاقية من الوصول إلى محتوى السفر الشامل الذي توفره أماديوس متضمناً 250 ألف منشأة فندقية و36 ألف مكتب تأجير سيارات، ما يتيح للوكالة توفير أفضل خيارات السفر لعملائها.

وأوضح قال نشأت بخاري انه وفقاً للبيانات الصادرة عن مؤسسة ’بيزنيس مونيتر  إنترناشيونال‘، من المتوقع أن يصل عدد زوار المملكة العربية السعودية من السياح إلى 16,7 مليون سائح خلال عام 2014. وبهدف الارتقاء بمستوى القطاع السياحي في المملكة، ضخت الحكومة استثمارات كبيرة في مشاريع البنية التحتية بهدف تعزيز النشاط الاقتصادي وتنشيط حركة الأعمال. وبالتالي، من المتوقع أن يسجل قطاع سفر الشركات نمواً قوياً خلال السنوات القليلة القادمة. وباعتبارها الشريك التكنولوجي الرائد لقطاع السفر، تضع أماديوس على قمة أولوياتها تزويد كافة الأطراف المعنية بالقطاع بأفضل الأدوات اللازمة لدعم نموهم وتعزيز أداء أعمالهم”.

وأضاف: “تؤكد الاتفاقية التي تم توقيعها بين أماديوس و’عطار للسياحة‘ الرؤية المشتركة التي تجمع بين الطرفين والمتمثلة في المساهمة في تطوير قطاع سفر الشركات بالمنطقة وتحسين مستوى خدمات السفر. وبالاستفادة من حضورنا المحلي القوي، مدعوماً بخبرتنا الواسعة في القطاع ومنتجاتنا وحلولنا المتميزة، أنا على ثقة بأن شراكتنا مع ’عطار للسياحة‘ ستساعدها في توفير خدمات وعروض متميزة لعملائها، وتحسين أداء أعمالها في المنطقة”.

من جانبه، قال غسَّان عمر عطَّار: “تتمتع ’عطار للسياحة‘ بخبرة واسعة وتاريخ حافل في المنطقة يمتد إلى أكثر من 60 عامًا، حيث كانت شاهدًا على مراحل تطور قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية. وإننا ندرك جيدا حجم التحديات التي تعتري طريقنا في هذا القطاع الحيوي، خاصة على مستوى سفر الشركات، كما ندرك أهمية التعاون مع شريك تكنولوجي ملائم نستفيد من حلوله وخبراته، ويسهم في نمو القطاع بشكل عام. ومن هنا جاءت شراكتنا مع أماديوس، ونحن واثقون من أن خبرتها الطويلة سوف تساعدنا على تعزيز أداء أعمالنا والارتقاء بمستوى خدماتنا بما يلبي متطلبات القطاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى