محليات

أمانة جدة تفعل المبادرات التطوعية نحو المليون بكلية الإعلان بجامعة الاعمال والتكنولوجيا لتحقيق رؤية 2030 للتطوع

جدة – سويفت نيوز:

‏‎تسعى أمانة محافظة جدة على تفعيل الشركات مع الجامعات والكليات وقطاعات أخرى لاستقطاب اكبرعدد من الطلاب والطالبات للاستفادة من طاقتهم وتسخيرها في العمل التطوعي العملي لهدف الوصول للمستهدفات لعدد المتطوعين لأمانة جدة يما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ للوصول الي مليون متطوع غير ربحي.

‏‎أوضح المهندس هتان بن هاشم حموده مدير عام المسؤولية المجتمعية من خلال زيارته لكلية الإعلان و التعاون المستمر معها والاجتماع مع عميدة كلية الإعلان الدكتورة هبة جمال وطلاب وطالبات الكلية لهدف الاستفادة من الطاقات والشغف والمواهب الموجودة بالكلية.

ان امانة جدة تسعى دائما من خلال العديد من المبادرات المستمرة لتطوير مشاركتهم المجتمعية الفاعلة مع الطلبة و زيادة مشاركتهم لخدمة الوطن و التوعية المستمرة.

‏‎ومن جهتها أوضحت سعادة عميدة كلية الإعلان الدكتورة هبة جمال ان كلية الإعلان الوحيدة في السعودية في مجال الإعلان و التي سعت و تسعى دائما للمشاركة في العديد من المبادرات المجتمعية مع أمانة محافظة جدة والجهات الحكومية والخاصة  وأكدت دور الكلية في المسؤلية المجتمعية وتحقيق اهداف التنمية المستدامة من خلال الخطهةالاستراتيجية للكلية من خلال الطلبة وأعضاء هيئة التدريس لتفعيل مخرجات التعلم و خدمة الوطن.

أكدت عميدة الكلية ان امانة جدة نموذج فعال يمكن لكثير من الجامعات والكليات الانضمام معهم لتنفيذ مستهدفاتهم حيث قام طلبة كلية الإعلان بإشراف أستاذة المادة نادين جيطان بكتابة النصوص و التصوير والمونتاج والانتاج الأعلاني الإعلامي للتوعية بموضوعين سعت أمانة جدة للتوعية بهم .
الفيديو الأول عن تمكين الملهمين من ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم واشراكهم في سوق العمل من خلال مجموعة فيديوهات بنصوص مختلفة و تم اختيار الفريق الفائز بالتكريم من قبل فريق أمانة جدة بالتنسيق و الاشراف من مهندس هتان حمودة و فريقه المميز والذي تم تصويره في جامعة الاعمال والتكنولوجيا.

وبما يخص الفيديو الإعلاني الثاني كجزء من الحملة الاعلانية المجتمعية فكانت عن حديقة الأمير ماجد بمدينة جدة والخدمات المقدمة للمجتمع كجزء من البنية التحتية لمدينة جدة .

وفي الختام تم تكريم طلبة كلية الاعلان بشهادات شكر من أمانة جدة من قبل المهندس هتان حموده مدير عام المسوؤلية المجتمعية والدكتورة هبة جمال عميدة كلية الإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى