مناسبات

العيسى للسيارات تدعم جهود التبرع بالدم في مدينة الملك فهد الطبية

الرياض- محمد الجندي:

_0003788-min _0003805-min _0003826-minنظمت شركة العيسى للسيارات وكيل نيسان بالمملكة عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة حملة للتبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم بمدينة الملك فهد الطبية .

وذكر الاستاذ عصام المجلد الرئيس التنفيذي للشركة تأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الشركة وموظفيها تجاه المجتمع وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع ومد يد العون والمساعدة للمرضى والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم ، وكذلك في إطار دعهما وتعاونها مع المنشأت الطبية بالمملكة من خلال دعم جهود بنك الدم بالمدينة الطبية في توفير وحدات الدم لتكون جاهزة في حال الطوارئ.

وأشار الاستاذ المجلد أنه تم تجهيز موقع تنفيذ الحملة وتهيئته في شكل كامل لاستقبال المتبرعين، مشيراً إلى أن الحملة تأتي امتداداً للحملات السابقة التي تم تنظيمها. وأضاف أن من أهداف الحمله توعية الموظفين والعاملين بالشركة بأهمية التبرع وترسيخ مبدأ العمل التطوعي لتوفير كميات من الدم لمحتاجيها من المرضى، مشيراً إلى أن هذه الحملات تتم في شكل منتظم وبصورة دورية في شركة العيسى للسيارات.

وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من موظفي الشركة في الادارة العامة والفروع الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى