اقتصاد

“إمباور” تدوّر 11 طناً من الورق وتستثمر العائدات في أغراض انسانية

دبي- هشام رفعت:

Empower CEO Ahmad Bin Shafarمنذ اطلاقها لبرنامج اعادة التدوير في العام 2011 كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها بالإستدامة البيئية، نجحت مؤسسةالإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، في إعادة تدوير نحو 11 طناً من الورق المستهلك في مكاتبها ومشاريعها. ووفقاً لـ سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي للشركة، فقد حققت “إمباور” إنخفاضاً في معدلات استهلاك الورق في عملياتها اليومية بسبب النهج التوعوي الذي تمارسه بين موظفيها بأهمية المحافظة على الموارد البيئية.

ومنذ شهر مايو 2011، قامت الشركة ببيع كافة الورق المستهلك لديها لمصادر إعادة التدوير، وتم التبرع بالعائدات لأغراض إنسانية. حيث تنوعت التبرعات بين تغطية النفقات الطبية والنظارات والأدوية التي لا يغطيها التأمين للمحتاجين، ومساعدة الأسر التي تحتاج إلى دعم طبي، وإعادة بناء المنازل المتضررة بالفيضانات وشراء تذاكر الطيران ومنتجات البقالة للمحتاجين، ومساعدات الزواج وغيرها من الأنشطة الإنسانية الأخرى.

وقال بن شعفار: “نحن ننظر إلى هذا البرنامج باعتباره مسؤولية جماعية التزمنا بها منذ خمس سنوات في “إمباور”. نعتبر أن التزامنا بالمحافظة على البيئة العالمية قد ساعدنا في تنفيذ هذا البرنامج الطموح. أضف إلى أننا خصصنا جزءاً من دخل هذا البرنامج إلى الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدته في تحقيق أهدافه ومشاريعه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى