سياحة وطيران

عناية تساهم في رعاية قمة العافية العالمية في المكسيك

جدة – سويفت نيوز:
Mr. Talal Bin Aliساهمت شركة عناية العالمية للراحة والجمال في فعاليات “يوم التجديد والنشاط العالمي”الذي عقد مؤخرا تحت شعار” يوم واحد يمكن أن يغير حياتك”كما نظمت عناية في إطار مشاركتها في هذا اليوم العالمي الذي يهدف إلى نشر الوعي عن العيش جيدا والتعرف على قيمة حياتنا وعيش حياة أكثر صحة وعافية يوما مفتوحا للأنشطة الرياضية لكافة موظفيها البالغ عددهم 350 موظفا، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه العاملين بها.
وقال السيد طلال محمد بن علي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عناية: إن يوم التجديد والنشاط العالمي هو يوم اجتماعي غير هادف للربح صنعه متطوعون مكرسون للعيش بعافية ومساعدة الناس على الإجابة على سؤال واحد فقط ” كيف يمكنني أن أعيش حياة أكثر صحة وأفضل؟ لتوجيه أفكار الأفراد والمجتمع من أجل “تجديد الصحة والعيش بعافية ” ورفع مستوى الوعي حول الحياة بشكل جيد وزيادة الحافز، ليس فقط لهذا اليوم، ولكن لـ 364 يوما المتبقية من السنة، حيث انطلق هذا الحدث غير الربحي أول مرة في عام 2012، لمساعدة الناس على تعلم قواعد الصحة المثالية بما في ذلك: العقلية، البدنية، التمارين الرياضية ونظام التغذية عبر ورش عمل ونقاشات وأنشطة في أغلب دول العالم ويحتفل به رسميا في 73 دولة مما يعكس نجاحه.
Enaya_Logoوأضاف : إن عناية راعي رسمي لقمة العافية العالمية وهي قمة عالمية سنوية تجمع خبراء ومختصون في الصحة والجمال وممثلين عن كبرى الشركات العاملة في مجال العناية بالراحة والجمال من مختلف دول العالم والتي ستعقد في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي في الفترة من 13-15 نوفمبر2015، في سانت ريجيس مكسيكو سيتي تحت شعار “بناء عالم معافى”، يأتي في إطار حرص شركة عناية الدائم على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الراحة والجمال باعتبارها رائدة في مراكز العناية بالرجال والتجميل للسيدات .
وأكد بن علي : أن شركة العناية العالمية للراحة والجمال التي تأسست في عام ٢٠٠٦م بمدينة جدة استطاعت ومن خلال دراسات احترافية مركزه التعرف على السوق المحلي و احتياجات المستهلكين فظهرت سلسلة المراكز النسائية و الصوالين الرجالية (عناية – صالون و سبا ) و التي وفرت مزيج من الخدمات المتنوعة عالمية المستوى تحقق الراحة والجمال في أجواء تعقيمية عالية المستوى حيث تم افتتاح خمسة مراكز نسائية وخمسة مراكز رجالية شاملة في مدينة جدة حتى الآن و استطاعت أن تستقطب أكثر من ٣ ملايين زائرة و زائر خلال ٥ سنوات. ثم استمرت الدراسات للتعرف على احتياجات الشباب وقد تم افتتاح أكثر من ٨ صوالين تحت اسم (كت زوون) ذات طابع شبابي رياضي، ويعمل بها فريق مكون من ٣٥٠ من خبرات عربية و عالمية يقدمون خدماتهم الراقية في أجواء عالية من العناية و الاهتمام مما جعل مراكز “عناية” و صوالين “كت زوون” محل تقدير عملائها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى