عام

أمين الشرقية ورئيس مجلس أعمال الخفجي يناقشان سبل تعزيز الاستثمارات بالمحافظة

الدمام – واس:

عقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم اجتماعاً ، مع رئيس مجلس أعمال الخفجي مرزوق بن علي البلوي، وعدد من أعضاء المجلس، وذلك لمتابعة أعمال القطاع الخاص وتفعيل وتطوير العلاقة بينه وبين الأجهزة الحكومية بما يعزز ويسهل أعماله، بحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني وذلك بمقر الأمانة بالدمام.

وأوضح معاليه أن الأمانة تسعى لتطوير وطرح المشاريع الاستثمارية بمحافظة الخفجي لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات السكان وبما يتناسب مع المبادرات التي تطرحها الأمانة لتحقيق الأهداف الخاصة بتنمية الاستثمارات.

من جانبه أشاد رئيس مجلس أعمال الخفجي بدور أمانة المنطقة الشرقية وجهودها في دعم مسيرة أعمال المجلس والتنسيق وتسهيل الأعمال أمام القطاع الخاص والاستثمارات بالمحافظة، والتعاون مع المجلس في تذليل الصعوبات وتسخير كافة الإمكانيات لتعزيز الاستثمارات ودعم المستثمرين ورواد الأعمال.

وناقش اللقاء أهم التحديات التي تواجه قطاع الأعمال بمحافظه الخفجي، ومن أهمها آليه فتح وتجديد التراخيص الصناعية بالمحافظة، وآليات وسبل جذب الاستثمار في الخفجي؛ إضافة إلى مناقشة تخصيص مواقع للمستثمرين في المعدات الثقيلة والوقوف على الفرص الاستثمارية المتاحة لرواد الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى