مناسبات

السيرك العالمى يتألق بمهرجان جدة غير 36

جدة- سويفت نيوز:

20150718_215839 20150722_221345 DSC_3076شهدت فعاليات خيمة السيرك العالمى المقامه حالياً بأرض الفعاليات بأبحر الشمالية في أسبوعها الثالث إقبالاً كبيراً من العائلات والأسر التي حرصت على مشاهده الحركات البهلوانية والأكروبات ومهارات الاستعراض وعروض كوميدية واستعراض الجكلرز وعروض الحبل المعلق التي أجادها اللاعبين المحترفين من روسيا واوكرانيا واوزبكستان ولبنان.
ويحرص السيرك العالمى من خلال المهرجين الروس على مشاركة الجمهور معه في تقديم بعض فقراته على المسرح، حيث يقوم المهرج باختيار أفراد من الجمهور بمختلف أعمارهم، شبابا وأطفالا، لتقديم فقرة فكاهية تضحك الآخرين، بالإضافة إلى شعورهم بالمرح وروح الاستمتاع بتجربة فنية جديدة.
وليد الفى، رئيس اللجنة المنظمة للسيرك العالمى، قال عن عروض السيرك العالمى فى اسبوعها الثالث : ” سعيد بتجربة عرض السيرك العالمى فى مدينة جدة، حيث اننا نسعى لإسعاد وادخال الابتسامة لسكان وزوار مدينة جديدة من خلال مهرجان جدة الصيفى ” جدة غير 36 “.
واضاف الفى ان عروض السيرك العالمى لم تقتصر فقط على الاطفال ولكن السيرك استطاع تقديم عروض مختلفة ومناسبة لأعمار متعددة، فهناك عروض للأطفال والكبار.
وذكر أن اللجنة المنظمة، أولت عناية خاصة للأطفال من ذوي الاعاقة والأيتام من أجل توفير البيئة الملائمة لاحتياجاتهم، عبر تخصيص ممرات آمنة ومقاعد خاصة ليتمكنوا من المشاركة في هذه الفعالية والاستمتاع بالعروض المدهشة للسيرك العالمي.
وعقب مشاهدة العروض قالت ايمان البهكلى: ” تجربة السيرك العالمى كانت رائعة وسعدت جداً لمشاهدة العروض ولشعور أطفالي بالمتعة وسط اهتمامهم وتفاعلهم الجاد للعروض الشيقة والمثيرة فى فقرات العرض”
ومن جانبه، قال اسامه محى الدين بعد خروجه من العرض: ” السيرك شيق وقضينا وقت ممتع ومرح مع المهرجين والألعاب الاكروباتيه.” وأضاف أن أكثر الفقرات التي أعجبته هي فقرة مهارة الاستعراض التسلق على الكراسى اللاعب الروسى سيرجيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى