نيوميديا

الحماد نيوز تحتفي بيوم التأسيس

 

الخبر – سويفت نيوز:

أصدرت شركة الحماد للمشاريع التعليمية عددًا خاصًا من النشرة الداخلية “الحماد نيوز” بمناسبة ذكرى يوم التأسيس عن شهر فبراير لعام 2023م، والتي تعده وتقدمه إدارة العلاقات العامة، وجاء العدد الخاص في (12) صفحة تصدرته تهنئة مدارس الحماد ومنسوبيها للقيادة الرشيدة – أيّدها الله- بهذه المناسبة الغالية.
وتضمن العدد كلمات لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الحماد ونائبه والمدير التنفيذي والمشرف العام وكذلك مدير مكتب التعليم الأجنبي والعالمي بالمنطقة الشرقية الأستاذة فاطمة الناصر، واستعراض لفعاليات برنامج اختفاء المدارس وطلابها وطالبتها بيوم التأسيس.
وقال نائب المدير العام الأستاذ عبدالرحمن الحماد أن هذا العدد يحمل الرقم سبعة منذ بداية العام الدراسي للنشرة الداخلية التي تستعرض أخبار المدارس وكافة الأنشطة والبرامج والإنجازات التي يطلع عليها منسوبو التعليم والقيادات التعليمية بالمنطقة وأولياء الأمور.

وحرصت مدارس الحماد على مشاركة كافة المراحل الدراسية في احتفالها بمناسبة يوم التأسيس الذي أقامته على مسرح أكاديمية الإعجاب العلمي بالدمام، وشهد معرضا مصاحبا تحكي رسوماته رؤية الطلاب والطالبات لملحمة التأسيس وكذلك عروضا مسرحية وأوبريت فني وتخلله تكريم الطلبة المتميزين.

وأشار الحماد إلى أن المعرض المصغر والعروض الفنية جسدت مراحل النماء والنهضة الشاملة التي شهدتها الدولة السعودية منذ تأسيسها على يدي الإمام محمد بن سعود – رحمه الله – وحتى العصر الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى