نيوميديا

مجلة أطفال عمانية تحتفي بمونديال قطر وبتعويذة لعّيب

 

 

مسقط – سويفت نيوز:

صدر العدد الجديد من مجلة مرشد للاطفال عدد ديسمبر الجاري  تزامنا مع احداث مونديال 2022 والذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة .
وقد ركز العدد على تعريف الناشئة بالجهود التي بذلت من قبل الدولة المستضيفة للمونديال وانشاء ابرز الملاعب باحدث المواصفات العالمية لاستضافة المباريات مثل استاد البيت واستاذ لوسيل واستاد احمد بن علي واستاد الثمامة واستاد المدينة التعليمية واستاذ خليفة الدولي واستاذ 974 واستاذ الجنوب ابحر. وتم اعطاء لمحة تعريفية لكل الملاعب ليتعرف الاطفال على هذه الملاعب العالمية التي تم انشاءها في زمن قياسي قصير . وتم خلال العدد عمل استطلاع بعنوان اطفالنا والمونديال شارك الاطفال في هذا الاستطلاع حيث تحدث الاطفال عن مدى حبهم متابعة احدث المونديال واسماء الفرق التي يشجعونها وكذلك تحدث الاطفال عن نجومهم المفضلين في هذا المونديال .
وفي سلسلة مغامرات الكابتن علي تناول العدد في حكاية الكابتن علي الذي يهوى كرة القدم وحكايته للسفر الى الدوحة لمتابعة فعاليات المونديال .
كما نقلت الرحالة أميرة التي تحب السفر والترحال في هذا العدد زيارتها الى دولة قطر ونقلت الانجازات الضخمة التي تحققت في قطر وافضل المواقع السياحية التي انشئت من اجل اضفاء المتعة لزوار قطر خلال اقامة فعاليات المونديال .
ويعد هذا العدد توثيقي ليبقى ذكرى لدى الناشئة حيث تم ابراز التعويذة المونديال لعّيب بشكل بارز في غلاف العدد برفقة الكابتن علي الذي يمثل يرتدي فانيلة المنتخب القطري الذي شارك في المباراة الافتتاحية ضد المنتخب الكرواتي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى