سياحة وطيران

منتجعات دبي تستهدف استقطاب العائلات السعودية في صيف 2015

جدة- سويفت نيوز:

Madinat Jumeirah Abra Arabic Madinat Jumeirah Arabic Waterways Selfie Madinat Jumeirah Family Abra Madinat Jumeirah Resort Image Madinat Jumeirahبينما يواصل قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة نموهبخطى ثابتةخلال العام 2015، تظل المملكة العربية السعودية أحد أهم الأسواق المصدرة*للسياحة للمنتجعات الرائدة في دبي مثل مدينة جميرا.

وللاستفادة من هذا الزخم المتزايد في القطاع، فقد كشف المنتجع العربي في دبي النقاب عن عدد من العروض الصيفية الجديدة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين من المملكة وتجاوز توقعاتهم. واستناداً إلى الخبرة السابقة للمنتجع، فقد جاءت هذه العروض بمساحات إقامة أكثر رحابة ومجموعة متنوعة من خيارات المطاعم والترفيه التي تناسب مختلف الأذواقلجميع أفراد العائلةبمختلف أعمارهم.

وقالت مارجريت بول، المدير العام لمنتجع مدينة جميرا: “تمثل المملكة العربية السعودية أحد أهم الأسواق الخليجية المصدرة للسياحة لمدينة جميرا على نحو متزايد عامٍ بعد عام. إذ نرحب كل شهر بعدد متزايد من العائلات السعودية في فنادقنا بالمنتجع، ونتطلع لأننقدم لهم خدمات ضيافة عالمية المستوى لإسعادهم وضمان عودتهم لمنتجعنا مجدداًمن حين لآخر للاستمتاع بهذه التجربة الممتعة”.

وأردفت قائلةً: “يجد جميع ضيوفنا ما يناسب اهتماماتهم في المنتجع، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بإطعام السلاحف البحرية في الأحواض المائية التابعة لبرنامج إعادة تأهيل السلاحف البحرية، بينما تُشبعالسيدات رغبتهن الدائمة في الذوق الرفيع من خلال التسوق من أشهر دور الأزياء التي توفر أحدث خطوط الموضة العالمية، في حين تجد العائلات مجتمعة الكثير لتستكشفه في المنتجع. ونحن نتطلع للترحيب بضيوفنا السعوديين في مدينة جميرا، وندعوهم لتجربة أرقى مستويات الضيافة العربية بمعايير عالمية”.

وقد تمكن منتجع مدينة جميرا، منذ افتتاحه في العام 2004، من ترسيخ مكانته كمرآة رائعةتعكس إرث دبي الغني من التراث والثقافة لدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يضم المنتجع العديد من المكونات الزخرفية والتصاميم التي تجسد روح وهوية الدولة. وتوفرالممراتالمفتوحة والمساحات المظللة بأروع تصاميم العمارة العربية بيئة جذابة لقضاء أشهر الصيف الحارة. ويضم هذا المنتجع الفاخر ثلاثةفنادقمتميزة وفريدة،جميرا ميناء السلاموجميرا القصر اللذان يقع بينهما أكبر مسبحيتم التحكم في درجة حرارته في المنطقة، وجميرا دار المصيف ذو التصميم الفريد الذي يتألف من منازل صيفية تقليديةمستقلة بالإضافة إلى سبعفلل ملكية فائقة الفخامة.

ومن المقرر أن يُفتتح الفندق الرابع في مدينة جميرا”جميرا النسيم” في العام 2016.ويوفر جميرا النسيم 430 غرفة وجناحاًفندقياً فاخراً.كما تضم الصالة الرياضية الكبيرة”تاليس فيتنس”، الحائزة علىالعديد منالجوائز العالمية المرموقة،مسبحين داخليين،الأول بطول 25 متراً، أما الآخر فهو مخصص للمبتدئين.

تجارب عطلات ذات قيمة رائعة للعائلات
تعيد منازل جميرا دار المصيف الصيفية بمساحاتها الرحبة، والتي تحيط بها الممرات المائية الأخاذة أو المجازات التي تشق طريقها عبر الحدائق الغناءوتعيد إلى الأذهان أسلوب التصميم العربي القديم، متيحةللعائلاتجميع وسائل الراحة الحديثة في الأجنحة وغرف الضيوف المجهزة بعناية.في حين توفر الفلل الملكية الأكثر فخامة في المنتجعللعائلات السعودية خياراً مترفاً آخر لإقامة لا تنسى.

ويقدم عرض استمتع بإقامة أطول من مدينة جميرا للعائلات السعودية الفرصة للاستمتاع بالإقامة ليوم إضافي في المنتجع في الفترة من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2015.ويشمل هذا العرض ذو القيمة العالية الإقامة لمدة 6 ليالٍ بسعر5 ليالٍ فقط والانتقال من وإلى المطار والإفطار المجاني لجميع أفراد العائلة،مع خيار الإقامة في غرف أوشن ديلوكس في فندق جميرا ميناء السلام، أو الغرف العربية ديلوكس في فندق جميرا القصر.

كما يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات العالمية في أكثر من 40 مطعماً عالمي المستوى، والتي تنتشر في أرجاء المنتجع. وعلاوة على ذلك، وكجزء من احتفال المنتجع باليوم العالمي للأسرة، يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول الطعام مجاناً. وتعد أشهى النكهات العربية التي يقدمها مطعم خيمة البحار، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الذواقة، خياراً هاماً آخر ضمن الخيارات العديدة التي تقدم مع لمسة شخصية من مطابخ مدينة جميرا المتنوعة.

إقامة عصرية
تلبية لشغف السيدات السعوديات بأحدث صيحات الموضة وأرقى العلامات التجارية، تقدم مدينة جميرا بالتعاون مع متجر “هارفي نيكلز” الفاخر باقة أنيقةخاصة، حيثيمكنللضيوف المقيمين في أحد أجنحة مدينة جميرا لفترة لا تقل عن خمس ليالِ حتى تاريخ 31 يوليو الحصول على زوج من الأحذية الراقية تصل قيمتها إلى 3,000 درهم إماراتي من متجر هارفي نيكلز الرائد في دبي، والذي يبعد مسافة خمس دقائق عن المنتجع. ولمزيد من الرفاهية، سيقوم سائق خاص بتوصيل الضيوف من مدينة جميرا إلى مول الإمارات حيث سيكون في انتظارهم مساعد شخصي من المتجر لمساعدتهم على اختيار الحذاء المناسب. كما تشمل الباقة أيضاً جلسة مجانية للعناية بالأقدام “بدكير” في صالون بروفايل في هارفي نيكلز دبي.

انعموا بالاستجمام والاسترخاء في تاليس سبا الحائز على الجوائز
احتفاءً بمكانة دبي كعاصمة للمنتجعات الصحية والاسترخاء في الشرق الأوسط، يقدم تاليس سبا في مدينة جميرا الحائز على عدة جوائز عالمية مرموقة للزوار من السعودية الفرصة لاستمتاع برحلة لاكتشاف الذات وتجديد النشاط والحيوية. يسري هذا العرض على جميع فئات الغرف للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى في أي من فنادق مدينة جميرا الثلاثة، بمافيها جميرا ميناء السلام وجميرا القصر وجميرا دار المصيف، وتقدم تجربة “Stay & Spa” للضيوف الاختيار من واحدة من تجارب العلاجات التي تمتد لمدة 60 دقيقة يومياً ضمن مجموعة مختارة من العلاجات لينعموا بأقصى درجات الاسترخاء. كما تشمل أيضاً وجبة الإفطار وخدمة التوصيل من وإلى المطار مع سائق خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى