مناسبات

“بارونات النفط” “أفضل فعالية خاصة” في جوائز الشرق الأوسط للفعاليات 2015

 

أبوظبي- سويفت نيوز:

Oil Barons Charity Ballفاز حفل “بارونات النفط” الخيري بجائزة “أفضل فعالية خاصة”، لقاء تمكّنه من جمع مبلغ 2.3 مليون دولار لصالح العمل الخيري والإنساني، وذلك ضمن جوائز الشرق الأوسط للفعاليات، التي تختار حفلاً خيرياً سنوياً لتمنحه أحد أوسمة التميّز.

 

ونال حفل “بارونات النفط” الجائزة خلال حفل عشاء راقٍ أقيم في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز بدبي في الثالث من الشهر الجاري، وذلك بعدما تمكّن الحفل هذا العام فقط من جمع أكثر من 200 ألف درهم، ذهبت هي وجميع المبالغ التي جمعت على مدار ثماني سنوات من عمر هذا الحفل الخيري المرموق، إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية الإماراتية غير الربحية.

 

ويُعتبر حفل “بارونات النفط” الخيري، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ويقيمه معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك”، أكبر حفل خيري يقام في أوساط الأثرياء ورجالات النفط والغاز، إذ يستقطب سنوياً زهاء ألفين من كبار الضيوف وأهمّ الشخصيات الإقليمية المعروفة في هذا القطاع.

 

وقد تمكن هذا الحدث الخيري، الذي تنظمه شركة “دي إم جي للفعاليات” بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا، من جمع 2.3 مليون دولار خلال ثماني سنوات، ذهبت إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان التي ارتبط بها الحفل والتزم تجاهها منذ العام 2008.

 

وأشاد سيمون ميلر، رئيس “دي إم جي للفعاليات” الشرق الأوسط وآسيا، بجوائز الشرق الأوسط للفعاليات، قائلاً إنها تحتفي بأهمّ الإنجازات في قطاع الفعاليات بالمنطقة. واعتبر ميلر الفوز بجائزة من هذه الجوائز “مصدراً كبيراً للفخر والاعتزاز، وهي جائزة يسعدنا أن نهديها بدورنا إلى كل من يخوض معركة شخصية لمحاربة مرض السرطان”.

 

وقال ميل: “تشكّل الجائزة مزيداً من التحفيز لموظفينا الموهوبين في “دي إم جي للفعاليات”، العاملين في مجال تنظيم الفعاليات وإدارتها، من أجل مواصلة جهودهم الاستثنائية في تنظيم فعاليات ناجحة تحظى بالرواج ويكون لها دور في تنمية المجتمع المحلي”.

 

وينظر المهتمون إلى هذا الحفل، الذي تنظمه شركة “دي إم جي للفعاليات” بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا، كواحد من أبرز الأحداث على أجندة فعاليات دبي الاجتماعية المرموقة، وهو يتيح الفرصة أمام ضيوفه للمزايدة على إحدى التحف الفنية الرفيعة خلال أمسية مهيبة يعود ريعها لجمعية أصدقاء مرضى السرطان.

 

وإلى جانب رسالته الإنسانية السامية، يحرص الحفل على تقديم أمسية ترفيهية راقية لضيوفه، إذ يستقبل كوكبة من النجوم العالميين، بمن فيهم المغنية الإنجليزية هيذر سمول وفرقتها “إم بيبل”، ومغني السول جاي فرانكلين، وفرقة “ميبلجاكس” الشهيرة على مستوى دبي والمنطقة.

 

وتعتبر لحظة الإعلان عن الفائز بلقب بارون النفط خلال الحفل، من اللحظات المميزة في الحدث، حيث يعطى هذا اللقب لإحدى الشخصيات العاملة في قطاع النفط والغاز، ممن أظهروا التزاماً متميزاً في تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتمكنوا من تحقيق أثر إيجابي كبير في المنطقة.

بدوره قال كريستوفر هدسون، رئيس قطاع الطاقة لدى شركة دي إم جي إيفنتس: “يشكل الفوز بهذه الجائزة محطة فخر واعتزاز لشركة دي إم جي إيفنتس كمنظمين لمعرض ومؤتمر أديبك وفعاليات المسؤولية الاجتماعية المرتبطة به، مثل حفل بارونات النفط الخيري، الذي نجح في إظهار الكرم والعطاء الكبيرين ضمن أفراد مجتمع النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة، والذين لولاهم لما تمكنا من تحقيق أي شيء في هذا الحدث”.

 

يُذكر أن جوائز الشرق الأوسط للفعاليات تقام في إطار معرض الشرق الأوسط للفعاليات، تكريماً للجهود النموذجية التي تقوم بها الشركات والأفراد في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى