مناسبات

عهد جديد للنهدي في “واحة النهدي “

جدة- سويفت نيوز:

Nahdi Oasis New Office -انتقلت النهدي الطبية إلى مبناها الجديد الذي اطلقت عليه اسم “واحة النهدي” في إطار خطط الشركة الرامية الى توفير سبل الراحة لموظفيها وضيوفها فضلا عن تطوير الاعمال.
وأعرب المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية عن شكره وتقديره لكل من أسهم في إحداث هذه النقلة النوعية، وقال :”سيعمل الموقع الجديد بمساحته الكبيرة وتصميمه العصري، على دعم النمو الذي تشهده النهدي الطبية، وتعزيز كفاءة الأعمال والتعاون مع الضيوف والشركاء الاستراتيجيين. وعلاوة على ذلك، سوف تؤمِّن مكاتب الشركة الجديدة بيئة عمل أفضل للموظفين كي تمكنهم من مواصلة التقدم السريع الذي يتم إحرازه يومياً في تطوير العمل الصيدلاني بالمملكة”.
وأضاف جوهرجي :” المبنى الجديد يواكب فكر واستراتيجية الإدارة العليا، ونعلن من خلاله عهدًا جديدًا للنهدي الطبية نحو التغيير للأفضل تجاه موظفينا وكذلك تجاه المجتمع الذي يحظى باهتمامنا، فضلا عن سعينا المتواصل من اجل توسيع دائرة الشراكة بما يحقق طموحاتنا وطموحات شركائنا”.
وقد واكب الانتقال تحديثا في كل ما يتعلق في وسائل التقنية والأدوات الالكترونية إضافة الى المعدات والأثاث، وللحفاظ على سلامة وإستمرارية مرافق الشركة تم التعاون مع شركة شوور فيكس الرائدة في خدمات المرافق السعودية وفقاً لأعلى معايير إدارة المرافق المعترف بها دولياً، وبما يتناسب مع التطور الذي تنشده الشركة لتقديم الخدمات بأعلى المعايير لضيوفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى