فن

آي إم جي .. عالم من المغامرات في عرض خماسي الأبعاد

 

دبي – سويفت نيوز

مغامرات

أعلنت “آي إم جي عالم من المغامرات”، أكبر وجهة ترفهية مغلقة ومكيفة في العالم،عن تفاصيل حول سينما خماسية الأبعاد5D، حيث سيتمكن محبو شخصية كرتون نتورك الشهيرة “بن 10” من تجربة الإثارة في عرض خماسي الأبعاد5D قريباً. وستكون السينما جزء من المنطقة المخصصة  لكرتون نتورك والتي تمتد على مساحة 230 ألف قدم مربع.

ستذهل الصالة المكونة من 240 مقعداً ما يصل الى 1200 راكب في الساعة مع عرض ثلاثي الأبعاد3Dحصري لمدة 10 دقائق لفيلم مواجهة بن ورووك مع الشرير خيبر في معركتهم الأكثر إثارة حتى الآن! وقد تم اعدادسيناريو فيلم أحدث مغامرات “بن 10” حصرياً لآي إم جي عالم من المغامرات. وسيتم اضافة العديد من العناصر الحيوية إلى هذه التجربة بما فيها الرائحة، والماء، ودغدغة الأرجل، والنفخات الهوائية، والرياح، والمقاعد المتحركة.

وفي هذا الصدد، قال لينارد أوتو، المدير العام، آي إم جي عالم من المغامرات: “نحن متحمسون دائماًللكشف عن تفاصيل جديدة في مشروع آي إم جي عالم من المغامرات. يعتبر”بن 10″من شخصيات كرتون نتورك المفضلة، وسيتمتع الزوار بتجربة 5Dمميزة تجسد شخصية “بن 10” على أرض الواقع.

وأضاف “تستمر آي إم جي عالم من المغامراتفي مرحلة من الزخم الإيجابي، ونتطلع قدماً إلى الكشف عن المزيد من التحديثات في المستقبل القريب.”

ومن جهته، قال طارق منير، مدير عام تيرنر برودكاستنغ في تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بأن محبي شخصية بن 10 سيتمكنون من رؤيته في عرض 5D للمرة الأولى. يعتبر هذا العرض من أكثر العروض السينيمائية إثارة للأطفال والعائلات في جميع أنحاء المنطقة، وسيزيد من الحماس حول شخصية البطل بن.”

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرت” والتي تتسع لأكثر من 20,000 زائر يومياً بمساحة تصل إلى 1.5 مليون قدم مربععن مستجدات رئيسية أخرى للمشروع بما في ذلك الشراكة مع نوفو سينماز، و20 منفذ بيع بالتجزئة، هذا بالإضافة إلى 28 عروض للمأكولات والمشروبات المميزة. ومن حيث الانشائات، معظم الألعاب وصلت إلى دبي والأن في طور التركيب –حيث ينتقل المشروع إلى مرحلته النهائية من التطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى