اقتصاد

Kodak Alaris تزيد من استثماراتها في السعودية تدعيما لخدمات العملاء

الرياض محمد الجندي:

b2defccc3ef0cd74_orgافتتحت Kodak Alaris مراكز خدمة مخصصة في المملكة العربية السعودية لتوفير الدعم المحلي السريع خلال المملكة للمنظمات التي تستخدم كلًا من المعدات التي تحمل العلامة التجارية Kodak بالإضافة إلى معدات المسح الضوئي المصنّعة بواسطة جهة خارجية حيث تُعتبر Kodak Alaris بائع الماسحات الضوئية الأول الذي يفتتح مرافق لمساعدة المستهلكين في المملكة.

قامت Kodak Alaris بالاستثمار بشكل كبير لزيادة وجودها في المملكة العربية السعودة أكثر من السنوات القليلة الماضية وتقوم الآن بتوظيف فِرق مبيعات وفنيين. زادت عائدات مبيعات الماسحات الضوئية أكثر من الضعف منذ عام 2012. وحدث هذا بفعل الموجة الكبيرة من مشروعات الرقمنة التي تدعم مبادرات الحكومة الذكية، والنمو السريع في مسح السجلات الطبية، بالإضافة إلى النجاح الكبير في الفوز بأعمال من المتعاقدين الخارجيين لإجراءات العمل(BPOs) الذين يوفرون حلولًا للعديد من قطاعات الصناعة مثل قطاعي البنوك والتأمين. والآن تُستخدم الماسحات التي توردها Kodak Alaris بواسطة كل المتعاقدين الخارجيين لإجراءات العمل(BPOs) في المملكة.

يقول ديفيد ويتون، مدير مبيعات Kodak Alaris بالشرق الأوسط حوالي 50% من سوق الماسحات في الشرق الأوسط موجود بالمملكة العربية السعودية. ونظرًا لحجم مبيعاتنا من ماسحات الإنتاج اليوم، فإنه أصبح من المهم زيادة بصمتنا الخدماتية في أنحاء المملكة لدعم العملاء عند قيامهم بعمليات شراء أجهزة كبيرة للأجهزة. متوفر لدينا الآن مهندسون مؤهلون وذوي خبرة لضمان حصول العملاء على أفضل قيمة ممكنة من استخدام المعدات التي نوفرها.”

طبقًا للتحليلات، InfoSource1فإن إدارة معلومات Kodak Alaris لها منصب ريادي في EAMER (أوربا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط) بالاستناد إلى حجم السوق، في مجال المسح ذو الإنتاج كبير الحجم، كما أنها واحدة من أكبر 3 مورِّدين في قطاعات أخرى تشمل الإنتاج الصغير الحجم والمسح الإداري ومجموعة العمل.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى