ادم وحواء

فندق حياة ريجنسي مكة ينظم حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم 

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

pic1 pic2نظم فندق حياة ريجنسي مكة  يوم الآحد الماضي بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الطبية حملة للتبرع بالدم وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، الذي تحتفل به منظمة الصحة العالمية تحت شعار “شكراً على انقاذ حياتي”، وتركز الحملة على توجيه الشكر للمتبرعين بالدم الذين ينقذون حياة الناس كل يوم بفضل تبرعهم
وآوضح راضي راضي المدير العالم لفندق حياة ريجنسي مكة “لقد تم التنسيق مع مستشفى مدينة الملك عبدالله الطبية، فيما شارك أكثر من 75 موظفاً بالفندق في حملة التبرع  بالدم إيماناً منهم بأهمية ذلك لعلاج الحالات الطارئة، وللإسهام في توفيرالدم للإحتياجات العاجلة للمستشفيات”.
وأضاف “حملات التبرع بالدم جزء من المسئولية الإجتماعية التي نسعى أن نقوم بها والتي تدفعنا لدعم مبادئنا وترسيخ الأعمال الإجتماعية والإنسانية، ومعاونة الناس من حولنا، مثل هذه الحملة التي تدعم احتياجات المرضى والحالات الطارئة في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمملكة”.
وأضاف”نحن عازمون على عقد مثل هذا النشاط بإنتظام وتشجيع المزيد من الناس على المشاركة. ونحن نأمل أيضاً أن تلهم هذة المبادرة الآخرين على أن يحذوا حذونا في مساعدة المجتمع، مؤكداً أن الفندق سوف يولي مثل هذه المناسبات الإجتماعية اهتماماً في المستقبل”.
فيما قدم شكره إلى مدينة الملك عبدالله الطبية لتقديم دعمهم الذي كان له الأثر الفعال في نجاح الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى