سيارات

شل وهيونداي الوعلان يطلقان “زيوت هيونداي الأصلية “HX5 AH” السعودية

الرياض – سويفت نيوز:
DSC_7039 DSC_7034 DSC_6552أطلقت شركة”رويال داتش شل” العالمية بالتعاون مع شركة “هيونداي الوعلان” أول أمس زيوت هيونداي الأصلية “شل هيلكسHX5 AH”.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته شركة شل وهيونداي الوعلان في مدينة الرياض بحضور كل من السيد وقار صديقي المدير التنفيذي لشركة شل الجميح السعودية و السيد مشاري الوعلان رئيس شركة الوعلان للتجارة والسيد هيلاري اليسون نائب الرئيس ، و بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين بالشركتين وبعض من عملاءهم ، والقى السيد هيلاري أليسون كلمة رحب فيها بالحضور، مشيداً من خلالها بالتعاون الوطيد والمشترك بين شركتي “هيونداي وشل” واللتان تعتبران من كبرى الشركات بالعالم.

وهنأ أليسون عملاء هيونداي والوعلان بهذا المنتج الذي يعد “إضافة قيمة” لمسيرة الشركة ويعكس الحرص المستمر من العملاق الكوري ووكلائه في الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء، والسعي الدائم لتلبية متطلباتهم بما يحافظ على أداء وتميز علامة “هيونداي”، وخاصة خدمات ما بعد البيع، التي تعد الركيزة الأساسية في هذا القطاع، لافتاً أن الشركاء استطاعوا أن يعكسوا القيمالحقيقيةمنناحيةتوفير منتج على اعلى مستوى من الجودة بهدف الوصوللمستوىممتازلخدمةالعملاء ومن ضمنهم شركة الوعلان التي تمتد بشراكة مع هيونداي لأكثر من 30 عاماً
وكشف أليسون أن شركة شل بالتعاون مع مهندسي “هيونداي” استطاعوا تطوير تركيبات جديدة من الزيوت التي تلبّي احتياجات علامة هيونداي، مؤكداً أن “زيوت شل هيونداي الأصلية “شل هيلكسHX5 AH” سوف تساهم في دعم الجهود المستمرة لشركة “هيونداي”في الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء لمنتجات وخدمات ما بعد البيع.
ثم ألقى وقار صديقيالمدير التنفيذي لشركة شل الجميح عبّر فيها عن سعادته بإطلاق المنتج الجديد والذي يعد واحد من أحدث منتجات الشركة، مبيناً أنزيوت هيونداي الأصلية “شل هيلكسHX5 AH” تعتبرمن أحدثزيوتالمحركاتمنشل.
وأكد صديقي أن زيوت شل هيونداي الأصلية هي زيوت نقية وتوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات، ومصممة لتلبية المتطلبات اليومية لمحركات هيونداي ولديها القدرة للمحافظة على قوة المحرك بحالة المصنع.
وأضاف: وضعنا بعين الاعتبار درجات الحرارة المرتفعة في منطقة الخليج على وجه العموم والمملكة العربية السعودية خصوصاً، ونحن على ثقة أنه مهما تعرض الزيت الجديد لاختلاف في درجات الحرارة فإنه سيحافظ على جودته ضمن أجواء مختلفة، مما يضمن حماية المحرك ويوفر أعلى معدلات الحماية والتنظيف للمحرك، ويساعد على إطالة عمر المحرك، وخفض تكاليف الصيانة، فضلاً عن ترشيد معدلات استهلاك الوقود التي تتأثر بدرجة لزوجة الزيت المستخدم.
واكد السيد وقار ان عملاء ومالكي سيارات هيونداي بكل مناطق المملكة يمكنهم استخدام الزيت الجديد والاستفادة من جودته العالية .
بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مرئي و شرح مفصل حول المنتج وأهم مميزاته والإضافات التي يقدمها لمحركات سيارات هيونداي.

الجدير ذكره أن شركة شل تحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم ضمن قطاع الشركات المصنعة للزيوت للسنة السابعة على التوالي حسب تصنيف شركة نيلسون ، فيما احتلت “هيونداي موتورز” احتلت المركز الرابع عالمياً ضمن قطاع السيارات عام 2014 بحسب تصنيف شركة إنتربراند العالمية مما يعكس اهمية هذه الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى