ادم وحواء

فيتامين سي في الكيوي الذهبي يعادل ثلاثة أضعاف الموجود في البرتقال

جدة- سويفت نيوز:
Gold3_FV02H-L-KF_2013 sungold ZES21343 SunGold Image A3 HRأطلقت زيسبري موسم هذا العام منفاكهة كيوي صن غولد اللذيذة ذات اللون الذهبيفيالمملكة العربية السعودية، وهي متوفرة فقط من شهر مايو الى شهرسبتمبر، ليستمتع محبو هذا النوع من الفاكهة بطعمها المنعش والحلو لا سيما خلال أشهر الصيف.

فاكهة كيوي صن غولد من زيسبري متاحة في جميع المتاجروالسوبر ماركت الرائدة في المملكة، وهيمليئة بالحيوية وتعد مصدراً غنياً بفيتامين “سي” وبالألياف الغذائية، وحمض الفوليك والمعادن ومضادات الأكسدة الأخرى، مما يجعلها واحدة من أكثر الفواكه الغنية بالمواد الغذائية. فقد سجلت 11.4 لكل 100 غرام على درجة كفاية المواد الغذائية، وثبتأنها مغذية أكثر بعشر مرات من التفاح (1.8 لكل 100 غرام) وتحتوي على ثلاثة أضعاف كمية فيتامين “سي” الموجودة في البرتقال، وتوفر 161.3٪ من البدل اليومي الموصى به لكل 100 غرام، بالمقارنة مع 53.2٪ في البرتقال.

وتعليقاً على ذلك، يقول بن هيوز، مدير التسويق الإقليمي في شركة زيسبري: “كانت ردود الفعل حول فاكهة كيوي صن غولد من زيسبري إيجابية جداً عندما قدمناها لأول مرة إلى السوق السعودي في يونيو العام الماضي. فقد أثارت اهتماماً كبيراً لدى المستهلكين.الكثيرون منهم لم يروا فاكهة الكيوي الذهبي من قبل وقد استمتعوا بمذاقها المنعش واللذيذ.ولهذا السبب نحن نسعى إلى تقديم المجموعة المتنوعة من صن غولد إلى المملكة العربية السعودية لموسم ثانٍ، بهدف إفساح المجال أمام الناس للاستمتاع بالجودة العالية التي تحرص شركة زيسبري جاهدة على تقديمها”.

وفي حين يعتمد سكان المملكة الطريقة الأكثر شيوعاً لتقشير فاكهة الكيوي أي إزالة القشرة وتقطيع الفاكهة، تشجع زيسبري المستهلكين على اعتماد الطريقة النيوزيلندية وهي تقطيع الفاكهة الى نصفين واستخدام الملعقة للاستمتاع بالفاكهة اللذيذة في الداخل بطريقة سهلة جداً وحتى أثناء التنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى