اقتصاد

مجموعة خالد بن سعيد الهاجري تفتتح فرعا جديداً لإطارات ماكسس العالمية في القصيم

11 22 33

الدمام / عبوده البرغوتي

افتتحت مجموعة خالد بن سعيد الهاجري أحدث فروعها على مستوى المملكة، حيث تنتشر فروع المجموعة في 17 مدينة على مستوى المملكة، بالإضافة إلى فروعها المنتشرة في كافة دول الخليج وذلك لخدمة عملائها من خلال توفير أنواع وأشكال متعددة من إطارات السيارات والمركبات المختلفة والمعدات الثقيلة والجرارات ومعدات الرفع وغيرها من المعدات المختلفة.

ورحب الشيخ خالد الهاجري بالحضور الذين تحملوا عبء السفر لمشاركته الاحتفاء بالافتتاح الكبير في منطقة القصيم لدعم الموزعين والعملاء في المنطقة.

وقال الشيخ خالد بن سعيد الهاجري أن شركته تعمل في هذا المجال منذ 25 عاما، اذ انها الوكيل الحصري للماركات الرئيسية في صناعة الاطارات للسيارات ( الخفيفة – الشاحنات – المعدات الثقيلة – المعدات الزراعية ).

من جانبه ألقى دكتور ولي شين ــ (( DR WALLY CHEN )) رئيس مجلس إدارة شركة ماكسس العالمية للإطارات كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الشيخ خالد بن سعيد الهاجري على إتاحته الفرصة لشركة ماكسس أن تتواجد في أكبر سوق في الشرق الأوسط لإبراز الجودة التي تتمتع بها وتنتشر في أكثر من 170 دولة في العالم.

وتمتلك شركة خالد بن سعيد الهاجري ماركات عديدة كوكيل حصري في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي:ــ

MAXXIS

تملك المعايير الفنية الثابتة التي يتم فحصها في مختلف مراحل التصنيع والانتاج، ولقد ادركت الشركة ضرورة وجود مثل هذه الماركة في السوق السعودي خصوصا انها تقوم بإنتاج انواع مختلفة من الاطارات سواء اطارات السيارات الخفيفة والشاحنات وجميع انواع الاطارات التي تسير في مختلف انواع التربة والدرجات الهوائية والنارية وسيارات السباق وغيرها.

  • REGAL

جميع اطارات ريغال يتم تصنيعها في جنوب افريقيا بواسطة دنلوب للإطارات وفق معايير الجودة العالمية كما حازت على جائزتي الايزو 2000:9001 والايزو 14001.

  • GLOBESTAR

الاكثر شعبية في العالم نظرا لجودتها ومتانتها وتجاوزها المعايير العالمية للجودة التي تلتزم بها شركات التصنيع العالمية.

  • PRIMEX

تمتلك ماركة بريمكس سمعة رائدة في مجال الاعمال الشاقة , حيث الاداء الجيد.

  • GALAXY

وهي من الماركات الرائدة في صناعة الاطارات لما لها من خبره في الاسواق العالمية تمتد لثمانين عاما من الخبرة لتثبت انها ماركة عالمية.

  • DOMINATOR

وهي تقدم مجموعة من الاطارات على مستوى رفيع من الثبات ووفق ارقى مستوى من معايير UTQG التي تثبت على الاطارات من الناحية الاستراتيجية لخفض مستوى الضوضاء.

  • SIGMAE

واحدة من الماركات المميزة في الولايات المتحدة الامريكية وهي اليوم تتقدم بشكل كبير في السوق السعودي وخاصة لما تتميز به من السير على الاراضي الوعرة.

ــ زيت المحرك (( باورترون  ــ POWERTRON  ))

كما تمتلك شركة خالد بن سعيد الهاجري أقوى الماركات العالمية في زيوت المحركات الإنجليزية (( باورترون  ــ POWERTRON  )).

ــ بطاريات (( إيفرستارت ـ EVERSTART ))

كما حرصت شركة خالد بن سعيد الهاجري على العمل وفق منظومة السلع المكملة لأي نشاط، لذلك أهدت السوق السعودية بطاريات تعمل في أقسى درجات الحرارة وتتحمل التغيرات المناخية،  حيث أن الصدأ الداخلي يمنحها قوة تحمل الحرارةوالتغيرات المناخية القاسية، وتتميز بطاريات (( إيفرستارت ـ EVERSTART )) بعمرها الطويل حيث تعتمد على التقليل من الحلول الكهربائية والتفريغ الذاتي مع إمكانية الحفاظ على أدائها دون تعبئتها، كما تحتوي على مؤشر خاص للتأكد من فحصها والعام بحالتها، ومزودة بمقبض يساعد على نقلها وسهولة تغييرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى