اقتصاد

الإمارات تتصدر قطاع تطوير تكنولوجيا التداول عبر الانترنت

أبو ظبي- سويفت نيوز:

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأربع الماضية مرجعاً في مجال تطوير التداول الالكتروني والاستثمار في قطاع التكنولوجيا الذي يستفيد منه البنوك والشركات الاستثمارية في جميع أنحاء العالم، وذلك نظراً لما حققته الامارة من تقدم لافت في هذا القطاع الحيوي. وفي هذا السياق تعمل شركة إي دي إس سيكيوريتيز شركة الخدمات المالية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها على أن تكون مساهماً أساسياً في هذا المجال الحيوي التي بدورها كشفت خلال معرض تكنولوجيا التداول الالكتروني– أبتك – ، بأن مليارات الدولارات يتم تداولها يومياً على منصات الكترونية تم تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قال أندرو روسيتر، الرئيس العالمي لقسم تقنية المعلومات لدى إي دي إس سيكيوريتيز: “لقد أولت أبوظبي اهتماما بالغاً بالاستثمار في قطاع البنية التحتية لقطاع التكنولوجيا بصورة مدروسة وذكية، الأمر الذي شكل خطوة مثالية لتطوير أنظمة التداول الالكتروني على أعلى المستويات. وبفضل رؤيتنا الاستراتيجية المدعمة بالخبرة ورأس المال تمكنا من الاستثمار بشكل فعال في تطوير أنظمة الكترونية تم اختبارها وتجربتها وأثبتت فعالية عالية في الأداء، بدءاً من النظام التقليدي لتسجيل العملاء وصولاً إلى منصات فائقة السرعة وتحليلات متطورة لخدمات ما بعد التداول. وقبل أربع سنوات، وفي هذا المعرض بالتحديد، كانت المصارف الإقليمية تبحث عن أنظمة الكترونية من الموردين في أوروبا والولايات المتحدة. أما الآن، تتوافد البنوك وشركات الاستثمار الأمريكية والأوروبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للإطلاع وإلقاء نظرة عن كثب على الأنظمة التي ابتكرناها بأنفسنا”.

وخلال معرض أبتك، الذي بدأ فعالياته في التاسع والعاشر من يونيو، كشفت إي دي إس سيكيوريتيز النقاب عن مجموعة كاملة من أحدث التقنيات الالكترونية والتي سيتم تسويقها من خلال شركة ADS TechSolutions ، المتخصصة في خدمات التداول الإلكتروني. وخلال المعرض، اختبرت الوفود المنصات الالكترونية المتطورة ذات الفئة الأولى والتي يمكنها الارتقاء بحسابات العملاء المصرفية وخدمات الوساطة الخاصة بهم إلى مستوى جديد من الابتكار. ويجدر بالذكر بأن شركة ADS TechSolutions استخدمت أفضل الأنظمة الالكترونية والأكثر ذكاءاً وقامت بترجمتها إلى متطلبات محددة للتداول والاستثمار الإلكتروني.

يمتلك عملاء إي دي إس سيكيوريتيز خيار استخدام حلول البطاقات البيضاء – تكنولوجيا العلامة التجارية الكاملة لإظهار شعارات وخصائص الشركات الخاصة بهم ما سيتيح لهم الوصول إلى سوق رائدة تتميز بسرعة فائقة وبنية تحتية متطورة بالإضافة إلى الاستفادة من حل تقني عالمي مجهز بخوادم الكترونية تتواجد في لندن (LD4)ونيويورك (NY4) وطوكيو ( (TY3.

وأضاف: ” قمنا بتطوير التكنولوجيا الخاصة بنا بعد الأخذ في الاعتبار متطلبات العملاء وأيضاً بالاستفادة من الأفكار والتطورات الحاصلة في الصناعات العالمية لتحسين تجربة التداول عبر الإنترنت. ومن خلال اختيار العميل لخدمات ADS TechSolutions، بات باستطاعته الوصول إلى خبراء الفئة الأولى، الأمر الذي سيسمح لشركة الوساطة أو البنك أو شركة الاستثمار الخاصة به التنافس مع أفضل مزودي السيولة في جميع أنحاء العالم”.

وفي هذا السياق قال السيد” فيليب غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام التنفيذي: “نحرص منذ تأسيس شركة إي دي إس سيكيوريتيز على العمل وفق رؤية طموحة تهدف الى تطوير نموذج تكنولوجي رائد في مجال التداول الإلكتروني لنقدمه بكفاءة عالية للمشاركين من مختلف القطاعات. ونتيجة لذلك أصبحت منصتنا الالكترونية والانظمة ذات العلاقة بها من بين الأفضل في العالم حيث أسسنا شركة ADS TechSolutionsلتسويق هذا النموذج المبتكر للبنوك وشركات الاستثمار وشركات الوساطة”.
وتعتبر منصة التداول الالكترونية متعددة الأصول(OREX Optim) المنصة الأكثر تطوراً في العالم والمملوكة لشركة إي دي إس سيكيوريتيز والتي سيتم تشغيلها وتطويرها من منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه المنصة استثماراً ضخماً بملايين الدولارات في قطاع التكنولوجيا التي يتم الوصول إليها من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

ونجحت إي دي إس سيكيوريتيز شركة الوساطة المالية والتي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها في بناء سمعة عالمية من خلال توفير أرقى الخدمات المالية ذات الجودة عالية ودعماً لا محدوداً للعملاء على الصعيدين الإقليمي والدولي. وتخضع الشركة لرقابة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر دعماً على مدى 24 ساعة / ستة أيام في الأسبوع مع حزمة واسعة من المنتجات والخدمات. وللحصول على المزيد من المعلومات حول التكنولوجيا والمنتجات والخدمات التي توفرها إي دي إس سيكيوريتيز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.ads-securities.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى