سياحة وطيران

جوائز مهرجانات صيف دبي تصل الى 5.5 مليون درهم

جدة – سويفت نيوز:
Modhesh Meet and Greet Sesame Street Live - Eid in Dubaiبدأت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، جولة تعريفية في دول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من المملكة العربية السعودية للترويج لمهرجانات دبي لموسم الصيف الحالي، حيث كشفت عن أجندة حافلة بالفعاليات والأنشطة الصيفية الموجهة للعائلات من مختلف الجنسيات خلال مؤتمر صحفي حضره ممثلين عن وسائل الإعلام ووكلاء السياحة والسفر في فندق هيلتون جدة.

وتتضمن سلسلة المهرجانات الصيفية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئةخلال موسم صيف 2015 حملة “رمضان في دبي” خلال الفترة بين 19 يونيو حتى 17 يوليو، واحتفالات “العيد في دبي – عيد الفطر” في الفترة من 18 يوليو حتى 22 يوليو، و”عالم مدهش” في الفترة من 9 يوليو حتى 29 أغسطس، و”مفاجآت صيف دبي” في الفترة من 23 يوليو حتى 5 سبتمبر، واحتفالات “العيد في دبي – عيد الأضحى” في الفترة من 24 سبتمبر حتى 2 أكتوبر.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعد دبي المدينة الأنسب بكل ما تقدمه لقضاء إجازة فصل الصيف ابتداءً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمرافق السياحية وعروض التسوق المذهلة وفرص الفوز العديدة، وصولاً إلى البنية التحتية المثلى للسياحة من وسائل نقل متطورة وفنادق فاخرة إلى جانب العروض ذات القيمة الكبيرة التي تقدمها الشركات الرائدة في مجال الضيافة والسياحة والطيران”.

وأضاف الفلاسي: “ستمنح أجندة فعاليات وأنشطة موسم الصيف التي تستمر من يونيو وحتى سبتمبر، المقيمين والزوار العديد من الأسباب لقضاء إجازة صيفية رائعة في دبي، وستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للعائلات على مدار السنة. ونحرص بشكل مسمتر على الترويج لفعالياتنا في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يساعدنا على ابتكار أنشطة جديدة تلائم زوارنا من العائلات الخليجية”.

فعاليات ومهرجانات صيف دبي 2015:
حملة رمضان في دبي: تتضمن الكثير من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثيةالمستوحاة من قيم الشهر الفضيل. وتشمل العديد من الفعاليات الدينية والمجتمعيةطوال شهر رمضان المبارك على غرار “المنتدى الرمضاني الرابع عشر” و”جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم” و سوق رمضان الليلي” بالإضافة إلى الخيم الرمضانية التي تنتشر في أنحاء المدينة.

احتفالات العيد في دبي – عيد الفطر: تنظم طوال أيام عيد الفطر السعيد وتقدم الكثير من الأنشطة الاحتفالية بمشاركة عدد من ألمع نجوم الغناء العربي وعروض الألعاب النارية المذهلة التي تضيء سماء دبي كل ليلة خلال عطلة العيد.

عالم مدهش:سيكون عالم مدهش هذا العام الأكبر والأضخم وينظم تحت شعار “عالم مدهش… مغامرة جديدة في كل خطوة”. وتتوزع أركانه وفعالياته وتجاربه المختلفة على مساحة 34.000 متر مربع في مركز دبي التجاري العالمي. ويقدم عالم مدهش الكثير من العروض العالمية والشخصيات الكرتونية. ويجمع “عالم مدهـش”، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، بين الترفيه والتعليم وتنمية مهارات الأطفال عبر مجموعة من الأركان والتجارب الممتعة التي يتضمنها.
مفاجآت صيف دبي: الحدث الرائد الذي يشكل محور أجندة فعاليات دبي الحافلة من الأنشطة الصيفية، ويتضمن الكثير من الفعاليات والأنشطة الترويجية، وخاصة الحفلات الغنائية التي ستشهد تألق نخبة من النجوم مثل ديانا حداد نوال الكويتية وعبد الله الرويشد وحسين الجسمي وكاظم الساهر، كما ستحتضن مراكز التسوق عدداً من الفعاليات والحفلات الموسيقية لنجوم عالميين، فضلاً عن عروض مسرح الرسوم المتحركة الدولي، الذي سيضم الشخصيات الكرتونية المحبوبة للأسرة مع شخصيات لوني تونز وشخصيات كرتون نيتورك ومدغشقر ومهرجان أزياء الاطفالوعرض “آرت اتاك” العالمي وعرض السيرك الصيني الساحر “بحيرة البجع”.

ويقدم حدث مفاجآت صيف دبي عروضاً قيمة للمتنجعات الصحية يشارك فيها مجموعة من أرقى الفنادق في الإمارة والنوادي الصحية.

احتفالات العيد في دبي – عيد الأضحى: ويختتم موسم الصيف في دبي مع احتفالات العيد في دبي خلال عيد الأضحى المبارك والذي سيضم العديد من الفعاليات الملائمة للجميع مثل “الليالي العربية”، العرض التعليمي والترفيهي لمسرح الدمى والألعاب النارية بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الشيقة في مراكز التسوق.

وإضافة إلى كل ما سبق، فإن دبي ستشهد أكبر عدد من عروض التسوق في موسم صيف واحد هذا العام، حيث ستبلغ قيمة جوائز هذه العروض 5.5 ملايين درهم تتضمن سيارات فاخرة وباقات عطلات ومبالغ نقدية وغيرها العديد.
كما يحتفل برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقه، مما يجعله أطول وأنجح برنامج تدريب داخلي في مجال التسويق في المنطقة. على مدى العقد الماضي، قدم البرنامج الفرصة لما يقرب من 100 من المسوقين الشباب للعمل في واحد من أكبر الفعاليات السياحية في

العالم العربي. وقد جاء القرار بأخذ برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية إلى العالمية في نسخة العام 2015 كتأكيد على النجاح الباهر الذي حققه، ليصل إلى 20 سوقا بما في ذلك روسيا والهند والصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى