سيارات

نيسان ألتيما تثير حماس الشباب بالواي فاي في الإمارات

دبي- سويفت نيوز:

Free Wifi Connection for UAE Public Through Nissan Altima  Vehicles  (1) Free Wifi Connection for UAE Public Through Nissan Altima  Vehicles  (2)في إطار إبتكاراتها المثيرة المستمرة، وبهدف تعريف المستهلك في الإمارات بجهاز نيسان – كونكت، أطلقت نيسان الشرق الأوسط فكرة جديدة للعموم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث وفرت لهم بموجبها القدرة على الإتصال المجاني بشبكة الإنترنت عبر ربط هواتفهم النقالة أو كمبيوتراتهم المحمولة الى نظام Wi-Fi الموجود في عدد من سيارات نيسان ألتيما الموجودة في عدة مناطق من أبوظبي ودبي والشارقة وذلك لمدة شهر كامل.
وأوضح مونال زيدان، رئيس قسم التسويق الإقليمي في نيسان الشرق الأوسط: “تُعتبر هذه الحملة جزءاً من مبدأ نيسان “إبداع يثير الحماس”، وتُظهر مدى التطور التقني الذي تتحلى به نيسان ألتيما التي تتميز بقدرتها على خدمة المستهلك أينما تواجد. ويعمل جهاز نيسان – كونكت على خلق نوع من الإلفة بين ألتيما والمستهلكين، خصوصاً أن تقنيتها المتطورة هذه تساهم في توفير جو من التقارب الذي يضفي المزيد الى تجربتي القيادة والإمتلاك”.

ويُوفر جهاز نيسان – كونكت مجموعة من التجهيزات التي تشمل نظام بلوتوث اللاسلكي لربط الهاتف المحمول، نظام المساعدة على إرسال وإستقبال الرسائل النصية من دون الحاجة لإستعمال اليدين، نظام العمل بالأوامر الصوتية، ومجموعة من التطبيقات المخصصة للإستماع الى الموسيقى وإستعمال وسائل التواصل الإجتماعي. وتسمح هذه التقنية للسائقين وركابهم بالتواصل مع المحيط الخارجي من دون أن يؤثر ذلك على التركيز في القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى