رياضة

شوط ثاني حماسي .. و شيعان كاد ان يرتكب خطأ عمره .. والمباراة إلى أوقات إضافية

جدة – سويفت نيوز

النهائي

لم يغير أي من المدربين في تشكسلة الشوط الأول ، عندما عادا إلى ملعب المباراة في بداية الشوط الثاني ، ولم يتغير أيضا اداء الفريقين ، لكن تحسن اداء النصر قليلا ، لتتوازن كتي الفريقين على أرض الملعب .

في الدقيقة 54 يجري الهلال تغييراً إجباريا بخروج البرازيلي ديجاو ، متأثراً بأصابة في القفص الصدري  ، بعد ان تحامل على نفسه في محاولة لاستكمال المباراة ، وحل مكانه أحمد شراحيلي .

انحصر اللعب وسط الملعب دون خطورة على المرميين ، ويحاول الأورجوياني داسيلفا تنشيط هجومه بسحب البرازيلي فابيان ويحل مكانه المهاجم حسن الراهب.

ويرد اليوناني جورجيوس مدرب الهلال بسحب ناصر الشمراني ويدفع بيوسف السالم في الدقيقة 70 ، لكن ظل حال المباراة على ما هي عليه دون خطورة على المرميين.

وبينما تتجه المباراة إلى الدقيقة 90 كاد أن يرتكب حسين شيعان حارس النصر خطأ عمره عندما حاول مراوغة نيفيز ، لكنه فقد السيطرة على الكرة ، وكاد نيفيز ينطلق بالكرة نجو المرمى الخالي ، لكن شيعان كان محظوظاً عندما استعاد الكرة قبل أن يسيطر عليها نيفيز.

ليطلق الحكم الإيطالي صافرة نهاية الشوط الثاني ويذهب بالمباراة إلى اوقات إضافية لاستمرار النتيجة بدون أهداف  ، رغم ان الأرهاق بدأ يظهر على اللاعبين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى