رياضة

مفاجأة النصر تحبط انتفاضة الهلال في شوط أول بلا أهداف بنهائي كأس الملك

جدة – سويفت نيوز

النهائي

فاجأ الأوروجوياني خورخي داسيلفا المدير الفني لفريق النصر جميع متابعي قمة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء الجمعة ، بالاحتفاظ بعبد الله العنزي حارس فريقه الأساسي إلى جواره على دكة البدلاء ، والدفع بالحارس الاحتياطي حسين شيعان ، بالإضافة إلى الزج بقلب الدفاع المتميز عمر هوساوي في الجهة اليمنى كظهير ، لتعويض غياب خالد الغامدي الموقوف .

بينما لم تكن تشكيلة اليوناني جورجيوس دونيس أي مفاجآت.

نجح الهلال في فرض سيطرة ميدانية منذ صافرة الحكم الإيطالي ببدء النهائي المرتقب، بفضل تكثيف اللاعبين في وسط الملعب والضغط على حامل الكرة ، وتضييق المساحات أمام لاعبي النصر ، فبدا النصر أفضل نسبيا.

كان الحارس المفاجأة حسين شيعان عند حسن الجهاز الفني لفريقه ، ونجح في الاختبار ، عندما تصدى لثلاث كرات في الربع ساعة الأولى ، وكانت أخطرهم رأسية الكوري الجنوبي كواك.

في المقابل لن يتعرض خالد شراحيلي حارس الهلال لأي اختبار طوال الشوط الأول ، لعدم اكتمال الهجمة النصراوية ، بسبب قلة عدد لاعبي النصر في الشق الهجومي ، كما ان الفريق تأثر نوعاُ بالتغيير في مراكز اللاعبين فانعدم الانسجام معظم فترات الشوط الأول.

مع مرور الوقت هدأت فورة البداية الهلالية وانحصر أداء الفريقين وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين ، ليكتفي الفريقين بالإثارة في هذا الشوط  وينتهي دون أهداف .

تابعونا في الشوط الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى