موضة

سنتربوينت تحتفي بقدوم شهر رمضان المبارك

دبي – هشام رفعت:

27511 CP Ramadan2015 Hijab KV V A-01 image001 image002 image003 image004 image005 image006 image029 image030 image031 image032 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تعمّ روح الاجتماعات الحميمة والاحتفال السعيد أجواء متاجر سنتربوينت، في بيئة التسوق الدافئة التي ابتكرت عناصرها لتعكس روح البهجة المرتبطة بالشهر الفضيل.

فشهر رمضان يشهد مزيداً من الاجتماعات العائلية على وجبات الإفطار والسحور، وفيما يتزامن الشهر الكريم مع الإجازة الصيفية، طرحت سنتربوينت مجموعة خاصة برمضان والعيد، تتضمن مجموعة من القطع المريحة في الأجواء الحارة وتستوحي جمالها من بهجة الأعياد.

في تعليقه على الأمر قال فينود تالريجا، مدير سنتربوينت: “اهتمت سنتربوينت بتزويد عملائها بالمنتجات التي تجمع بين أجواء رمضان والعيد وبين الإطلالة الصيفية المنعشة في جميع علاماتها التجارية. فروح الشهر الفضيل تتجلى في مجموعتنا التي سيستمتع بها العملاء الكرام في أجواء مبهجة وحيوية في كافة فروعنا.”

تستعرض مجموعة “بيبي شوب” تشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم والخيارات التي يمكن دمجها وتنسيقها معاً بأسعار معقولة، لتقدم للأطفال منذ الولادة وحتى عمر 16 سنة أجمل خيارات الأزياء للموسم المحبب.

تتضمن المجموعة قطعاً ذات تطريز رقيق وفساتين وتنورات ناعمة للبنات، مع حواف من القماش المخرم وتفاصيل جميلة وزينة إبداعية ذات مظهر يشع بالبهجة.

كما تحتوي تشكيلة البنات على العديد من الأقمشة الرائجة كالقماش المخرم بألوان ناعمة ومحايدة مع لمسات لامعة على الياقات. أما الأولاد فتقدم لهم المجموعة تصاميم أنيقة  ومريحة بتشكيلة واسعة من الألوان وقصّات كلاسيكية تتوفر بألوان محايدة كالكحلي والأزرق والبيج والأبيض.

أما للكبار فتتنوع قطع مجموعة “سبلاش” من القطع البارزة للرجال والسيدات مع تركيز واضح على الترتر في التصاميم، لتكون التصاميم مميزة وملائمة لأية مناسبة. وتهدف المجموعة التي تتناغم مع صيحات الموسم كالأبيض والأحمر، إلى تقديم قطع أنيقة متميزة من الملابس. من أبرز توجهات المجموعة التركيز على اللونين الأبيض والأحمر ونقش الزهور، لتكون مثالية لشهر رمضان مع قطع كتنورات اللف والقفطان والبنطلونات الواسعة. أما الرجال فتنتظرهم مجموعة من القطع  الأنيقة والمرحة كالسترات والقمصان المنقوشة التي يمكن ارتداؤها في أي مناسبة. من أهم قطع المجموعة سترات الدراجين بدون أكمام والقمصان بنقش الرخام باللون الذهبي والأسود والأبيض.

ولا تكتمل الإطلالة دون حذاء رائع، فتوجهوا إلى “شو مارت” لاقتناء أروع الأحذية المريحة على الموضة والتي ستضفي رونقاً وجمالاً إلى مظهرك – فهناك أحذية مرصعة بكعب عال وأخرى ذات موديلات أنيقة ونقوش مميزة. أما للرجال، تقدم محلات “شو مارت” الأناقة والراحة  في موديلات تحمل اللمسات الكلاسيكية كالخف المصنوع من الجلد الأصلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى