تكنولوجيا

ممثلو45 دولة يشاركون في المؤتمر السنوي لديل في الشرق الأوسط

دبي – هشام رفعت:
Dell Basil (4)اختتمت في دبي أمس فعاليات مؤتمر Dell السنوي الأول في منطقة الشرق الأوسط بحضور أكثر من 400 من عملاء Dell من المتخصصين في تقنية المعلومات والقادمين من أكثر من 45 دولة في منطقة الشرق الأوسط.

وتنظم Dell هذا المؤتمر في مناطق مختلفة من العالم تشمل مدينة اسطنبول في تركيا ومدينة وارسو في بولندة وغيرها، إلا أنها المرة الأولى التي تنظّم فيها الشركة هذا المؤتمر في الشرق الأوسط نظراً للأهمية المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط في مجال الاستثمار بتقنية المعلومات.

وقد شهد المؤتمر جلسة شيقة لخبير الاختراقات الأمنية الشهير، كيفن ميتنيك، والذي أبهر الحضور عندما استعرض أمامهم مباشرة مجموعة من الاختراقات الأمنية، مثل نسخ محتويات بطاقة الوصول (Access Card) وبيانات بطاقة الاعتماد (Credit Card)، كما استعرض كيفن كيفية إنشاء شبكة لاسلكية وهمية للإيقاع بالمتصلين بها وسرقة بياناتهم المختلفة مثل كلمات المرور وبيانات الحسابات المصرفية.

كما شهد المؤتمر كلمة للسيد بيسواجيتماهاباترا، المحلّل في شركة جارتنر للأبحاث، والذي ألقى الضوء على واقع تقنية المعلومات في المنطقة والتنبؤات المستقبلية لشركة جارتنر حول التطورات التقنية المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال باسل أياس، مدير التسويق في شركة Dell لمنطقة الشرق الأوسط: ” إننا فخورون باستضافة شركاء وعملاء Dell على هذا النطاق الواسع للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وقد حرصنا في هذا المؤتمر على توفير المعلومات القيّمة لعملائنا والتي تمكنهم من تعزيز أعمالهم وتحقيق الاستفادة القصوى من استثماراتهم التقنية، لاسيما في مجال استعراض أحدث التوجهات التقنية وإلقاء الضوء على أبرز التهديدات الأمنية التي قد تواجههم في العمل“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى