موبايلات

تطبيق “بيريسكوب”للبث المباشر متوفر الآن على أندرويد

جدة- سويفت نيوز:

630-twitter-inc-brings-live-streaming-app-periscope-to-android-devicesعندما بدأفريق تويتر بالعمل على بيريسكوب (Periscope)، أردوا إنشاء تطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو أو بثه مباشرةمن خلال هواتفهم الذكية (teleportation).وفي البداية اقتصر توفر التطبيق على نظام تشغيل iOS، واليوم أعلن تويتر عن إطلاق بيريسكوب(Periscope)على نظام أندرويد.

وبإمكان أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الإصدار 4.4 كيت كات(KitKat) أو أعلى تنزيل تطبيق بيريسكوب من متجر تطبيقات غوغل (غوغل بلاي).ويتمتع الإصدار الخاص بنظام أندرويدللتطبيق بكل المزايا الأساسية التي يحبها المستخدمين ومن أهمها: البدء في البث الخاص أو العام، والاختيار بين السماح بظهور التعليقات من المتابعين فقط، والتفاعل مع الذين يبثون أثناء الدردشة أو إرسال القلوب، ومن المزايا الفريدة الخاصة بتطبيق بيريسكوب على نظام أندرويد:

أسلوب تصميم “ماتيريالديزاين” الشائع الاستخدام بين المستخدمين الجدد لنظام أندرويد

  • التحكم بدقة في إعدادات تنبيهات البث، مثل “تنبيهات البث للمرة الأولى” و”مشاركة التنبيهات”
  • ميزة “الاستئناف” التي تتيح متابعة المشاهدة من نقطة انقطاع البثبسبب مكالمة هاتفية أو رسالة نصية

كما يسمح بيريسكوب على نظام أندرويد معاودة الاستئناف من حيث توقفوابسهولة. ويتم حفظ إعادة المشاهدة من دون الحاجة إلى إعادة رفع الملف من قبل الشخص الذي يبث الفيديو مما يوفر الكثير من الوقت ويحافظ على باقة البيانات على الهواتف الذكية.

هذه مجرد البداية مع بيريسكوب، وهنالك العديد من المزايا الممتعة والتحسينات التي يعمل عليها فريق تويتر حالياً. للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات تابعواعلى تويتر @periscopeco.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى