تكنولوجيا

حلول “نمبل ستوريج” للتخزين تصل الشرق الأوسط

دبي – هشام رفعت:

Mr. Santosh Varghese أبرمت توشيبا شراكة مع “نمبل ستوريج-  Nimble Storage”، المزود الرائد عالمياً لحلول “فلاش” لتخزين البيانات، ومقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وباعتبارها الموزع الحصري لحلول “نمبل ستوريج” في الشرق الأوسط، تطلق توشيبا منصة “أدابتيف فلاش”، أحدث مبتكرات التخزين الهجين، خلال منتدى غارتنر/ ITXpo للعام 2015 الذي يقام في دبي.

التقنيات السبّاقة

وباستخدام بنية تخزين هجينة، صممّـت “نمبل ستوريج” منصة “أدابتيف فلاش” لمعالجة مسائل التخزين الأكثر إلحاحاً، من خلال تقديم أفضل الأداء وسعات التخزين بسعر معقول، وعبر توفير الحماية المتكاملة مع سرعة النسخ الاحتياطي والاسترجاع؛ وتخفيض التعقيدات المتعلقة بالتخزين. 

تجمع المنصة ما بين الهندسة المصممة خصيصاً للفلاش وبين خدمة InfoSight™ السحابية التي توفر الدعم الاستباقي وبساطة التشغيل من خلال تحليل عميق للبيانات. وتضمن InfoSight™ أعلى مستويات سلامة البنية التحتية للتخزين عبر تحديد المشاكل وتقديم الحلول الفورية.

ومن خلال حلول Cache Accelerated Sequential Layout (CASL™) في وحدة المعالجة المركزية CPU، التي لا تعتمد على عدد الأقراص، تجمع المنصة خصائص الفلاش الفريدة مع مزايا الأقراص لتعزيز الأداء وسعة التخزين.

ويحقق الدمج ما بين Infosight™ وCASL™،  لمنصة “أدابتيف فلاش” من “نمبل ستوريج” الأسبقية المطلقة على صعيد الشرق الأوسط في حلول التخزين، ما يلغي حاجة الشركات لأن تختار قوة الأداء أو ارتفاع سعة التخزين.

شراكة لصالح المنطقة

وبهذه المناسبة، قال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج (ش.م.ح): “تحوّلت أقسام تكنولوجيا المعلومات في عالم اليوم إلى مؤسسات خدمية، تلبّي مصالح مختلفة. وبفهم هذه المسألة جيداً، ترى توشيبا في منصة “أدابتيف فلاش” حلاً ضرورياً مبتكراً للشركات الكبيرة أو الصغيرة، وخاصة هنا في الشرق الأوسط”.

ومن جهته، قال كلير لوفيريدج، نائب رئيس نمبل ستوريج في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن سعداء لإضافة توشيبا كموزع في الشرق الأوسط وأفريقيا. فتوشيبا باعتبارها موزّعاً رائداً يقدّم قيمة مضافة، هي الشركة الأمثل المؤهلة للانضمام إلى برنامج شركائنا المتوسّع باضطراد”.

وأضاف: “تمتلك توشيبا الخبرة والمعرفة بالسوق المحلية، وتتميّز بالالتزام اللازم لتسريع نمو مبيعاتنا”.

يذكر أن توشيبا ستعرض منصة “أدابتيف فلاش” خلال منتدى غارتنر/ ITXpo للعام 2015 الذي يقام في 21 مايو المقبل، في فندق مدينة جميرا في دبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى