تكنولوجيا

3 ثلاثة سماعات رأس من آبل قيد التطوير أولها يطرح في يناير

سويفت نيوز_وكالات :

تعمل آبل على 3 أجهزة على الأقل للواقع المعزز والافتراضي، ومن المرجح أن يطلق عليها «Apple Reality Pro» وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.

وفي العدد الأخير من نشرة Power On الإخبارية، أوضح جورمان أنه على دراية بثلاث سماعات رأس من آبل قيد التطوير، تحمل الاسم الرمزي «N301 و N602» و «N421».

مؤشر ملموس لما يمكن أن يُطلق عليه أول منتج لسماعات الرأس من آبل

أول هذه الأجهزة، N301، هو ما يعتقد جورمان أنه سيطلق عليه «Apple Reality Pro»، ويُقال إنها «المنافس الراقي» لسماعات Quest Pro القادمة من ميتا.

ويعتقد أن N602 هي خليفة أول سماعات رأس ، ويمكن أن تأتي بسعر أقل من N421 هو جهاز نظارات الواقع المعزز الذي أطلقته شركة آبل منذ فترة طويلة، لكن جورمان يحذر من أنه قد لا يتم إصداره لبعض الوقت.

ويعد أحدث تقرير لـجورمان هو أول مؤشر ملموس لما يمكن أن يُطلق عليه أول منتج لسماعات الرأس من آبل.

آبل تخطط للإعلان عن أول سماعة رأس في يناير المقبل

ويتوافق اسم «Reality Pro» مع العلامة التجارية التي قدمتها آبل مؤخرًا.

وذكرت بلومبرج الأسبوع الماضي أن آبل قامت بوضع علامة تجارية على العديد من المصطلحات التي تعتقد أنها تتعلق بأجهزة سماعات الرأس القادمة، بما في ذلك «Reality Processor» و «Reality Pro» و «Reality One».

,وفقًا للمحلل “منج شي كو” ، تخطط آبل للإعلان عن أول سماعة رأس في يناير المقبل ، مع ميزات محتملة تشمل شاشتين بدقة 4K micro-OLED ، و 15 وحدة بصرية ، ومعالجين رئيسيين ، واتصال Wi-Fi 6E ، وتتبع العين. وتتبع الكائن وضوابط إيماءات اليد.

ولا تزال نقطة السعر التقريبي للجهاز غير واضحة حتى الآن ، لكن بعض التقارير تشير إلى أنه قد يطرح بنحو 3 آلاف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى