سيارات

تحالف استراتيجي بين “الغسان للسيارات” و ” عرباسكو “

جدة سويفت نيوز:

FullSizeRender Picture4 (1) ابرمت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان ” الغسان للسيارات”، الموزع المعتمد لسيارات “بنتلــي ” في المملكة العربية السعودية، مع ادارة ” عرباسكو ”  التي تدير عمليات الطيران الخاص بمطارات المملكة، اتفاقية  تنص على اعتماد  سيارة بنتلي مولسان الجديدة موديل 2015 السيارة الرسمية لاستخدامها في نقل كبار الشخصيات من عملائه بمحطات الوصول والسفر في مطارات المملكة الرئيسية.

وقع الاتفاقية عن شركة عرباسكو المدير العام السيد هاشم رضا جمل الليل والأستاذ يوسف غسان عبد الرحمن السليمان  نائب رئيس مؤسسة الغسان للسيارات وذلك في مقر شركة ” عرباسكو ” بمطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة .

 

من جانبه، أوضح المدير العام لشركة عربسكو أن هذه الاتفاقية تأتي مع اكتمال سنوات عديدة على انطلاقة عمليات عرباسكو الفعلية والتي تتزامن مع انطلاقة مؤسسة الغسان للسيارات  التي تكمل كذلك اعوام مليئة بالنجاح  كوكيل معتمد لسيارات بنتلي  بالمملكة العربية السعودية.

 

 

كما وتأتي الاتفاقية في ظل تطوير خدمات ” عرباسكو ” التي تلامس رغبات عملائها من الذين يستخدمون الطيران الخاص وتوحيد معايير الخدمة في المطارات أنفة الذكر لجميع شرائح ركابها وأعضاء برامجها على أسطول طائراتها.

 

وأشار إلى أن هذه الخدمة وغيرها من الخدمات الجديدة التي أطلقتها ” عرباسكو ” تعبرعن مدى حرصها على توفير أعلى الخدمات الراقية لعملاءها  ابتداءً من يناير 2015.

 

وبعد توقيع الاتفاقية ، قال الأستاذ يوسف السليمان  :” تمثل هذه الإتفاقية بداية لتعاوننا مع “ادارة شركة عرباسكو ” في إطار علاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى لخدمة كبار الشخصيات وعملائها بمطارات المملكة المختلفة”.

 

وأضاف: “نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي سيصب في صالح الطرفين حيث سيحصل عملاء شركة” عرباسكو ” على أرقى مستويات خدمة الضيافة، التي نحرص على توفيرها لعملائنا من مالكي سيارات بنتلي  في المملكة.”

 

وأكد أن مؤسسة الغسان للسيارات توفر لعملائها كل ما يرضيهم ويتجاوز توقعاتهم وذلك من خلال تزويدهم بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع، مشيرا إلى أن الإهتمام بالعميل وبسيارته لا يتوقف عند عملية البيع فقط، بل يرافقه أثناء رحلته الطويلة مع هذه السيارات التي تعتبر من افخم وارقى ما انتجته صناعة السيارات بالعالم .

 

 

وسيتم استخدام السيارات الجديدة من طراز مولسان  في نقل كبار الشخصيات من عملاء

” عرباسكو ” من الصالة إلى الطائرة والعكس. وستكون هذه الخدمة في صالة عرباسكو  الخاصة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، وكذلك بمطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، ومطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام، ومطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى