محليات

القنصل العام الإندونيسي يفتتح مهرجان الأسبوع الإندونيسي بجدة

جده – أحمد حندوق:

يواصل مهرجان الأسبوع الإندونيسي الذي إفتتحه القنصل العام الإندونيسي بجدة، السيد إيكو هارتونو يوم الخميس الماضي استقبال الزائرين في متجر سوبرستور سروات، بحي الروضة، في جدة.

يأتي ذلك تزامناً مع الإحتفال بذكرى اليوم السابع والسبعين لاستقلال جمهورية إندونيسيا، حيث تقيم القنصلية العامة الإندونيسية بجدة، ومركز ترويج المنتجات الإندونيسية بجدة، هذه الفعالية الترويجية، في متجر سوبرستور سروات، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مستوردي المنتجات الإندونيسية في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 28 يوليو – 18 أغسطس 2022 .

وشارك في حفل الافتتاح، عدد من القناصل العامين وممثلي الدول الآسيوية في جدة ، بالإضافة إلى مسئولين من الغرفة التجارية والصناعية في كل من جدة ومكة المكرمة، ومسئولين من مجموعة بن زقر، المالكين لمتجر سوبر ستور سروات .

وبهذه المناسبة قال سعادة القنصل العام الإندونيسي السيد إيكو هارتونو: إن العلاقة بين إندونيسيا والمملكة العربية السعودية، علاقة متميزة في كل المجالات، وقد فتحت فرصًا واسعة للتبادل التجاري، وتصدير واستيراد المنتجات الغذائية من إندونيسيا، والتي تحتاجها المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تجذب الأسعار الترويجية الخاصة، التي سوف يقدمها المستوردون المشاركون خلال مهرجان الاسبوع الاندونيسي 2022، اهتمام كافة المقيمين من الجنسيات المختلفة في جدة. وتهدف المواد الترويجية الجذابة المعروضة في متجر سوبر ستور سروات إلى زيادة المعرفة والوعي بالمنتجات الإندونيسية التي دخلت السوق السعودية.

ويعد نشاط الترويج لمهرجان الاسبوع الاندونيسي داخل متجر سوبر ستور سروات، أحد سلسلة احتفالات يوم ذكرى الاستقلال الإندونيسي الـ 77، التي تنظمها القنصلية الإندونيسية العامة في جدة، وسوف تصل إلى ذروتها من خلال تنفيذ حفل الاستقبال الدبلوماسي والاحتفال الشعبي الاندونيسي، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2022م. وقد تم إقامة مهرجان الأسبوع الإندونيسي لأول مرة في عام 2021م ، وسجل نجاحًا ومبيعات عالية جدًا خلال 3 أسابيع من تنفيذ المهرجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى