فن

دعاية فيلم بلال تجذب مليون ونصف مشاهدة حول العالم

دبي- سويفت نيوز:

Bilal Animation - Facebook Cover Ian McShane - Voice Over Artist for Umayya Split Shot of Umayya and Ian McShaneحظي الشريط الدعائي لفيلم بلال الذي تم اطلاقه علي شبكة الانترنت في فبراير الماضي علي أكثر من مليون ونصف مشاهدة حول العالم حتي الان حيث يتحدث الفيلم عن قيمة عالمية تتخطي الأعراق واللغات والثقافات حيث من المتوقع ان يلقي صدي كبيرا لدي الجمهور عن اطلاقة في نهاية العام.

وكان الممثل والمخرج البريطاني المعروف إيان ماكشين والحائز على جوائز عديدة قد قام بأداء صوت إحدى أبرز الشخصيات في فيلم “بلال” المرتقب والمبني على قصة حياة الصحابي الجليل بلال بن رباح في قالب درامي ممتع ومشوّق.

وسيقوم إيان ماكشين، الذي يملك خبرة واسعة بأداء أصوات الشخصيات، بتقمص شخصية أميّة، التاجر المستبد والذي يختطف كلاً من بلال وأخته ويستعبدهما.

وكان إيان ماكشين قد برز في أداء الشخصيات الشريرة في عالم السينما مع مخزون واسع من المشاريع والأعمال التلفزيونية والكرتونية وأفلام الحركة. ومن بين أكثر أعماله نجاحاً شخصية القرصان ذي اللحية السوداء (Blackbeard) في الجزء الرابع من الفيلم العالمي الشهير قراصنة الكاريبي(Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides) وشخصية النمرTai Lungفي الفيلم الكرتوني Kung Fu Panda.

وبهذه المناسبة قال أيمن جمال، المنتج التنفيذي لفيلم “بلال”: “لقد أضاف إيان ماكشين بُعداً جديداً إلى شخصية أميّة الشريرة والمغترة بنفسها. وكان ماكشين خيارنا المثالي لأداء شخصية أميّة نظراً إلى شغفه الكبير بعالم السينما وأداء الشخصيات المعقدة والحساسة. وقد انتهى إيان ماكشين من تسجيل صوته لهذه الشخصية في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي”.

وأضاف: “نشعر بسعادة كبيرة لانضمام عددٍ من أفضل المواهب والممثلين العالميين إلى فيلمنا القادم مثل إيان ماكشين وأديويل أكينوي أغباجي. وبوصفنا شركة رسوم متحركة جديدة، ندرك تماماً بأن علينا تجاوز الكثير من العوائق لإثبات قدراتنا في هذا المجال. وكان استقطاب بعض من أكثر الممثلين الموهوبين القادرين على أداء أصوات شخصيات معقدة ومتعددة الأبعاد قد ساهم في نجاحنا بإعادة تخيل هذه الملحمة التاريخية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى