موبايلات

“بلكين” تقدم عروضاً قيمة على مجموعة مختارة من المنتجات بمناسبة عروض يوم برايم من أمازون 2022 في السعودية  والإمارات

الرياض – سويفت نيوز:

أعلنت “بلكين”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن سلسلة من العروض والصفقات المميزة على مجموعة مختارة من منتجاتها بمناسبة عروض يوم برايم من أمازون لعام 2022 في المنطقة. وسيتمكن المستهلكون من شراء منتجاتهم المفضلة من “بلكين” على غرار السماعات اللاسلكية الصغيرة SOUNDFORM™ للأطفال، وبطارية الشحن BOOST↑CHARGE™  بسعة 20 ألف ميلي أمبير، والشاحن اللاسلكي بسرعة 7.5 واط الذي يمنح القدرة على شحن ثلاثة أجهزة مختلفة سوياً  Wireless Charging Charger بأسعار مخفضة.
 السماعات اللاسلكية الصغيرة SOUNDFORM™ للأطفال
تعتبر السماعات اللاسلكية الصغيرة SOUNDFORM™ للأطفال خياراً مثالياً للتعلم عن بعد، ورفيقهم المفضل أثناء ركوبهم للسيارات لفترات طويلة، حيث تم تصميم هذا المنتج المتميز بأسلوب يلبي تطلعات الأطفال بالكامل. وتحمي السماعة (86 ديسيبل) أذني الطفل، وتطيل من عمر البطارية ليتمكنوا من الاستمتاع بها طيلة اليوم.

السعر الأصلي: 129 درهم | 129 ريال
سعر عروض يوم برايم من أمازون: 69 درهم | 69 ريال
بطارية الشحن BOOST↑CHARGE™ Power Bank  سعة 20 ألف ميلي أمبير
تقدم هذه البطارية بفضل سعتها البالغة 20 ألف ميلي أمبير ما يعادل 28 ساعة* إضافية من عمر بطارية للجهاز اللوحي وما يصل إلى 77 ساعة* إضافية من عمر بطارية الهاتف الذكي. وتمكن المستخدمين من الحفاظ على بطاريات هواتفهم ممتلئة لأيام أثناء السفر للعمل أو السياحة، دون القلق حول العودة لمكان ما لشحن هاتفهم. ومع مدخلين من نوع USB-A، يمكن للبطارية شحن أكثر من جهاز واحد معاً.

السعر الأصلي: 129 درهم | 129 ريال
سعر عروض يوم برايم من أمازون: 79 درهم | 99 ريال

 الشاحن اللاسلكي BOOST↑CHARGE™
يتميز هذا الشحن بخاصية شحن جهاز آيفون وساعة أبل وسماعات أبل سوياً وبسرعة وبأسلوب لاسلكي مع قاعدة شحن تتسع للأجهزة الثلاثة، وهو جهاز معتمد مع ضمان لمدة 3 أعوام.

السعر الأصلي: 399 درهم | 399 ريال
سعر عروض يوم برايم من أمازون: 299 درهم | 299 ريال

وتعتبر عروض يوم برايم من أمازون حملة ترويجية سنوية لمدة يومين تنظمها منصة التسوق الإلكتروني الشهيرة عالمياً هذا العام يومي السبت والأحد 23 و24 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى