مناسبات

حملة سعوديه تطلق هاشتاق لمحاربة تلوث الهواء

جدة – سويفت نيوز:

20010501_Air_Conditioner_Clean_page002img001_size2انطلقت الجمعة الماضية فعاليات حملة (#حاربها) وهدفت للتعريف بكيفية محاربة تلوث الهواء من حساسية وربو ودخان وفيروسات، حيث أقيمت على مدار يومين حلبة مصارعة في الردسي مول ليتمكن الزوار من المشاركة الفعلية في هذه الحملة وأهدافها التثقيفية والتي نظمتها مجموعة سمير.
وقدم في الحملة نظام جديد لجعل الهواء أكثر نقاء، وهو خلاصة الإبتكارات لعدد من الباحثين السويدين، وتمثل في نظام جديد لتوفير أجواء نقية خالية من الأوزن، بعيداً عن أنظمة الفلاتر المتعارف عليها.
ويجمع الجهاز الذي أطلق عليه Lightair بين الكفاءة في استخدام الطاقة والتوازن، لإزالة الجزئيات التي يحملها الهواء من حساسية وربو ودخان وحبوب اللقاح والبكتيريا والفيروسات والعفن.
وأوضح المتحدث الرسمي للحملة ومدير التسويق في المجموعة عمر الهندي، أن الهدف التوعوي كان السمة السائدة في هذه الحملة، ليتسنى للزائرين معرفة الكثير عن أهمية أن يكون الهواء نقياً.
وقال إن ” إن التقنية السويدية الجديدة تساعد الأشخاص الذين يعانون من أمراض الربو والحساسية والإنسداد الرئوي المزمن، إضافة إلى صعوبات التركيز التي غالباً ما تنتج عن نوعية الهواء غير الصحي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى