تكنولوجيا

الغسيل الثنائي .. تقنية جديدة لراحة النساء

دبي – سويفت نيوز:

 Samsung_Activ Dualwash_Washing Machineأعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية لتصنيع الأجهزة المنزلية المبتكرة، عن طرح غسالة الملابس الجديدة WA6700 في أسواق المنطقة. تتميز الغسالة الجديدة بمجموعة واسعة من الخصائص والمزايا الثورية التي تسهل على المستخدمين اصعب مهام الغسيل على الإطلاق مثل المعالجة المسبقة للملابس وما قبل الغسيل بفضل الخاصية الثورية المبتكرة “الغسيل الثنائي الفعال” Activ DualWash™ .     

تعمل هذه الخاصية المتطورة والجديدة على مساعدة المستهلكين على معالجة الأقمشة قبل الغسيل ووضعها في الغسالة، حيث تضم جزءً علوياً يحتوي على حوض مدمج ومضخة مياه، وسطح أملس للتنظيف ملحق بالغسالة. ويمكن للمستخدمين بفضل خاصية الغسيل الثنائي الفعال القيام بمهام المعالجة المسبقة للملابس قبل الغسل لإزالة البقع الصعبة، مثل البقع على الملابس الرياضية المتسخة كثيراً، أو قطع الملابس التي تتطلب غسيلاً يدوياً مثل السترات ذات الأقمشة الحساسة. وبمجرد الانتهاء، يمكن وضع الغسيل والماء في أسطوانة الغسالة بسهولة.

وقال محمد غرايبه مدير عام إدارة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “نسير في سامسونج وفقاً لفلسفة تصميم تخدم كافة الأشخاص وتلبي الاحتياجات الحقيقية واليومية للأفراد. واليوم تأتي غسالتنا الجديدة لتلبي احتياجات عملائنا في الخليج، حيث تشير التقديرات إلى أن أكثر من ثلث المستهلكين في المنطقة لا يزالون ينقلون الملابس الرطبة من الحوض إلى الغسالة، وعلى ضوء ذلك ابتكرنا هذه الغسالة الجديدة بفتحة علوية وذات خاصية الغسيل الثنائي الفعال التي تقدم للعملاء حلاً بسيطاً ومتطوراً لمشكلة المعالجة المسبقة للملابس قبل الغسيل، والتخفيف من عبء الغسيل على كافة  المستهلكين”.

تعد غسالة WA6700 أول غسالة تنتجها سامسونج بفتحة علوية مزودة بتقنية التوزيع الحديثة Magic Dispenser، والتي تعمل من خلال المروحة المدمجة على إطلاق دوامة مياه قوية لإذابة المنظفات في وعاء الغسيل وتوزيعها بالتساوي، مما يحد من كمية الرواسب على الملابس وتضمن عدم وجود أي مشكلة في صندوق المنظفات.

وبدورها تعمل تقنية Wobble على العناية بالأقمشة، فعلى عكس الغسالات التقليدية فإن الحركة المائية في الغسالة الجديدة تتم في اتجاهات رأسية، وهو ما يمنع تشابك الملابس ويحافظ على نظافتها بشكل لافت، في حين يعمل المرشح Magic Filter على التقاط الوبر والجزيئات الصغيرة من الأقمشة التي عادةً ما تعجز الغسالات التقليدية عن معالجتها وتبقى في الملابس بعد الغسيل.

وتماشياً مع منتجات الأجهزة المنزلية المبتكرة لشركة سامسونج، فإن الغسالة WA6700 تأتي مزودة بشاشة سطحية سهلة التشغيل والاستخدام، حيث تتمتع الغسالة بسهولة التحكم من خلال لوحتها المحمية التي تقع في الجزء الخلفي منها، وهو ما يسهل الوصول إلى الملابس من وإلى الحوض وضمان حماية شاشة الغسالة التي تعمل بتقنية “LED” من رذاذ المياه. وتشمل اللوحة دوائر محددة بشكل واضح وخيارات متنوعة للبرمجة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى