سياحة وطيران

الفيصلية.. عنوان الفخامة والجمال

Al Faisaliah Spa - Indoor Pool 1 Al Faisaliah Spa - Relaxation Lounge Al Faisaliah Suites Deluxe Room Lounge Al Faisaliah Suites Penthouse Suite Living Roomبكرم الضيافة الأصيل، وحفاوة الاستقبال المعهودة، يحرص فندق الفيصليةأحدأفخم فنادق العاصمة الرياض على تقديم أفضل وأرقى الخدمات النوعية والفريدة لعملائه الكرام،لجعلهم يستمتعون بقضاء أجمل الأوقات وأسعد اللحظات والذكريات الخالدة أثناء إقامتهم في الفندق، الذي يمتازبأحدث نادي صحي فاخر ومتكامل، يجمع بين جمال الموقع وأناقة التصميم وجودة الخدمات التي توفر كافة سبل الراحة والاسترخاء مع أجواء غاية في الهدوء والخصوصية.

ويتميّز فندق الفيصيلية الذي تمتلكه وتديره شركة الخزامى للإدارة بموقعه الاستراتيجي وسط الرياض في برج الفيصلية الذي يٌعد أحد أهم المعالم البارزةوثاني أعلى برج في المملكة، مع الاطلالة الساحرة لشلالات الفيصلية الجذابة والتي تشكل لوحة فنية رائعة تتناغم فيها الألوان الذاهية والتصاميم الأنيقة لإضفاء المزيد من أجواء المتعة والبهاء على روعه المكان وتألقه.

ويجمع فندق الفيصلية بين الأصالة العريقة والتطور الحديثة والطراز العصري الأنيق، فضلاً عن تفرده بتقديم خدمات مثالية رفيعة المستوى، والخدمة الشخصية على مدار الساعة، والاهتمامبأدق التفاصيل لتقديم تجربة متكاملة تتميز بأعلى معايير الجودة في الخدمة، ولتوفير المزيد من الراحة والتميّز للعملاء.

وعزّز فندق الفيصلية مكانته البارزة في المنطقة بفوزه بالعديد من الجوائز العالمية والإقليميةوالتي تٌعد إضافة قيّمة إلى رصيده الغني بالجوائز المرموقة، ومن بينها حصوله على 6 جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية وجوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط في عام 2014،وفوزه بجائزة “أفضل فندق للأعمال من فئة خمس نجوم”،وجائزة “فندق المؤتمرات الرائد في المملكة”،  وجائزة “الجناح الفندقي الرائد في المملكة”، بالإضافة إلى الجوائز الرفيعة التي حققها النادي الصحي بالفندق،بفوزه بجائزة أبرز نادي صحي للسيدات، وأبرز تصميم في منطقة الشرق الأوسط.

ويتفرد فندق الفيصلية بأكبر صالة احتفالات واجتماعات خالية من الأعمدة في المملكة، مما يجعله الخيار الأمثل والأفضل لرجال الأعمال المهتمين بالرفاهية والفخامة لتلبّية جميع احتياجات الشركات من الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، فضلاً عن الوسائل التقنية الحديثة وأنظمة الاتصال المتطورة،والتفاني في توفير أفضل وأرقى الخدمات للنزلاء على مدار 24 ساعة

ويضم الفندق 330 غرفة وأجنحة راقيةتعتبر مثالاً للحداثة والترف مع التميّز في فن الخدمة المثالية التي تلبي تطلعات النزلاء. وتمتاز الغرف بأنها فسيحة ومريحة ومجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا والاتصالات المتطورة مع 5 مطاعم عالمية كبرى، ومركز ضخم للتسوق يضم أفخم وأرقى العلامات التجارية العالمية.

ويتميّز فندف الفيصلية بنادي صحي فريد فاخر ومتكامل، يجمع بين جمال الموقع وأناقة التصميم وجودة الخدمات التي توفر كافة سبل الراحة والاسترخاء مع أجواء غاية في الهدوء والخصوصية التامة للسيدات. وهو بمثابة جوهرة متألقة في برج الفيصلية تقدم رؤية فريدة للاستمتاع بخدمات رياضية وصحية مثالية بأحدث أنواع الأجهزة الرياضية المتطورة وأجمل الأجواء. ويواكب النادي أسلوب الحياة العصرية الحديثة،ويُجسد الثقافة المحلية الأصيلة والتراث العريق مع إبداعات لذيذة للمطعم الصحي الذي يقدم أشهى الوجبات المتزنة صحياً لإعطاء الفرصة لكل عميل في الاستمتاع بقضاءأجمل تجربة ممتعة على الإطلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى