رياضة

اختتام النسخة الثالثة من بطولة BMW العالمية للغولف 2014 بنجاح في المملكة

الرياض سويفت نيوز:ANJ_8470

 شهدت عطلة نهاية الأسبوع منافسة بعض أفضل هواة الجولف في المملكة العربية السعودية في بطولة كأس BMW العالمية للجولف لعام 2014 التي أُقيمت في فندق الإنتركونتيننتال الرياض ونظّمتها مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد  لمجموعة BMW في المملكة، وهي السنة الثالثة على التوالي لبطولة الجولف المرموقة.

شارك عدد كبير من اللاعبين في المباريات التي تشمل 18 حفرة، وتبارى اللاعبون في أربع فئات هي فئة الرجال أ (مستوى 0 -6) وفئة الرجال ب (مستوى بين 7-12) وفئة الرجال ج (مستوى 13-18) إضافة إلى فئة السيدات.

وقد شكّلت هذه البطولة على المسار الذي يضمّ 18 حفرة تحدياً حقيقياً للاعبين، وكان يوماً مليئاً بالتشويق لمحبّي رياضة الجولف. وكان السيد يانغ جو كيم الفائز الكبير وحصل على عدّة جولف كاملة من Callaway X2 إضافة إلى كأس BMW الدولي للجولف. ومن ناحية أخرى، فاز ستيف أشر، في فئة A  للرجال وفاز السيد سعد العتيبي بالجائزة الأولى في فئة B للرجال بينما فاز السيد مروان كالوباي في فئة C للرجال وحصدت السيدة تشونغ هاي بارك الجائزة الأولى عن فئة السيدات. إلى ذلك، حصل كل من إينار ثورهالسون وأندرو هالستون على جوائز عن فئة صاحب الضربة الأقرب إلى الحفرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع الفائزين حصلوا على كأس BMW العالمية للجولف الحصري وهدايا من BMW Golfsport Gifts.

وخلال البطولة، عرضت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات مجموعة من سياراتها بما في ذلك BMW الفئة الثالثة والفئة الرابعة المكشوفة، والفئة السادسة والفئة السادسة غران كوبيه إضافة إلى طراز القمّة أي BMW الفئة السابعة.

وعلّق ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات قائلاً: “إن الطابع الرياضي هو جزء لا يتجزأ من علامة BMW التجارية، كماهي الدقة والقوة، وهذه القيم كلها تجسدها رياضة الجولف. ونحن في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات نهتم بأكثر من مجرد بيع السيارات، وبالتالي، إننا نواصل بحثنا عن طرق لدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة الرياضية في المملكة. وقد شكّلت هذه البطولة فرصة مثالية للعملاء وللجمهور بشكل عام لتجربة علامة BMW بطريقة مختلفة.”

 

=

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى