رياضة

الأخضر يحط الرحال في الرياض

الرياض-سويفت نيوز:

حط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، الرحال في الرياض بعد طي صفحة المعسكر الإعدادي الذي جرى في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو الجاري، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022.

وغادرت بعثة الصقور إسبانيا عقب الخسارة أمام فنزويلا بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب نويفا لا كوندومينا، في ختام المعسكر الإسباني، وشهدت خروج الأخضر بحزمة من المكاسب، وفقًا لرؤية المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

ووقف الأخضر ندًا قويًا أمام نظيره القادم من أمريكا الجنوبية، على الرغم من التغيرات التي أجراها المدرب الفرنسي على رقعة الفريق، بالنظر إلى الغيابات المؤثرة، إلى جانب الحاجة إلى الاطمئنان على جاهزية كافة العناصر، إلا أن منتخب فنزويلا نجح في خطف هدف الفوز عن طريق المدافع ناهويل فيراريسي، عند الدقيقة 37.

وأحصى رينارد مكاسب معسكر مدينة أليكانتي، الذي امتد على مدار 10 أيام، خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لخوض غمار المونديال، وشهد الاحتكاك بالمدرسة اللاتينية، حيث اصطدم أولًا مع كولومبيا في ضربة البداية، وانتهت لصالح اللوس كافيتيرس بهدف نظيف، قبل أن يلتقي مع فنزويلا ليغادر بعدها المحطة الإسبانية.

ويترقب رجال رينارد التقاط الأنفاس بعد طي صفحة أليكانتي، قبل أن يعود إلى إسبانيا مجددًا لإقامة المعسكر الثاني في سبتمبر المقبل، ويشد بعدها الرحال صوب العاصمة الإماراتية أبوظبي في أكتوبر، والذي يشهد على آخر الاختبارات أمام كرواتيا، وصيف بطل العالم، قبل أن يُحلق إلى الدوحة.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ والثانية تواليًا، عن جدارة واستحقاق، حيث يتواجد رجال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ضمن فرق المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات؛ الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى