تكنولوجيا

ساعة أبل الذكية تدعم خدمة التوصيل للمنازل

دبي – سويفت نيوز:

26EBB2F7-0FCD-4D7A-B84B-EE946A8A1F88 A5FD4153-1BDA-4948-9977-1DBF4C2AD326 تفتخر شركة الفنت ديجيتال ميديا، الذراع الرقمي لشركة الفنت نايشون، وهي شركة علامات تجارية واعلانات مقرها دبي بالاعلان انها ستطلق تطبيق “واتش يور فود”، وهو اول تطبيق في الامارات العربية المتحدة لخدمة التوصيل إلى المنازل المصمم خصيصاً لأبل واتش.

يجري تطوير التطبيق بالتعاون مع سيركل كافيه، وهو الأول من نوعه في المنطقة لتتبع أوامر التسليم في الوقت الحقيقي، وسوف يكون متاحا للزبائن  بحلول شهر يوليو المقبل.

يقدم تطبيق “واتش يور فود” لزبائن سيركل كافيه كامل التفاصيل في ما يتعلق بكل خطوة من خطوات الطلبية، من لحظة وضع الزبائن طلبياتهم حتى تسليمها.

لا يسمح التطبيق المطور حديثا للزبائن بالتأكد من حالة الطلبية فحسب، بل بتتبع تسليم وجباتهم لغاية عتبة منزلهم. وبذلك يقدم التطبيق للزبائن فكرة كاملة حول إعداد طلبيتهم وتسليمها.

يستخدم تطبيق الهاتف المحمول ” واتش يور فود” تكنولوجيا العصر الجديد مقدماً مصدر واحد للمعلومات ذات الصلة وفي الوقت المناسب. في هذا السياق، يقول  المدير الإداري في شركة  الفنت ديجيتال ميديا السيد نورالدين”انه تم تصميم التطبيق ليكون غاية في التطور بالاضافة الى وظائف عملية ومبتكرة تعزز التجربة العامة للمستخدم النهائي.”

لاستخدام التطبيق، سوف يحتاج زبائن سيركل كافيه الى وضع طلبيتهم من خلال الموقع الالكتروني أو التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو هواتفهم الذكية. وبمجرد وضع الطلبية، سيتم إرسال التحديثات بما خص التسليم في الوقت المحدد الحقيقي لمستخدمي أبل واتش لتبليغهم عن حالة الطلب ومكان وجود طعامهم في كل خطوة من الطريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى