مناسبات

جايل أنتوني .. مديرا عاما للموارد البشرية في انفينيتي

دبي–  هشام رفعت:

Gayle Antony 1أعلنت شركة إنفينيتي موتور المحدودة عن تعيين جايل أنتوني في منصب المدير العام للموارد البشرية العالمية، ويدخل قرار التعيين حيز التنفيذ اعتباراً من 1مايو2015.وستعمل المديرة الجديدة في المقر العالمي للشركة في هونغ كونغ، وستكون على صلة مباشرة مع الرئيس التنفيذي لشركة إنفينيتي، رولاند كروجر. وفي منصبها الجديد، ستكون جايل مسؤولة عن جميع عن شؤون الموارد البشرية العالمية لشركة إنفينيتي، بتركيز خاص على توظيف المواهب وإدارتها لدعم خطط النمو العالمية.وتخلف جايل المدير العام السابق للموارد البشرية العالمية، أنطونيو لازاجا الذي اختار متابعة مسيرته في فرصة مهنية أخرى.

وقال رولاند كروجر، الرئيس التنفيذي للشركة: “ستكون جايل أنتوني اضافة مميزة لفرق الادارة في الشركة. إن موظفينا في شركة إنفينيتي من خلفيات متعددة ومن أصحاب المهارات والمواهب اللافتة وهم أكبر أصولنا في مسيرتنا المتواصلة نحو تطوير أعمالنا. تتمتع جايل بخبرات تنفيذية رائعة في مجال إدارة الموارد البشرية بقطاع السيارات، وأتطلع للعمل معها. وستلعب جايل دوراً محورياً في تعزيز امكانات فريقنا”.

تتولى جايل أنتون يحالياً مهام المدير العام التنفيذي للموارد البشرية والخدمات والحلول المعلوماتية لشركة نيسان موتور في أستراليا.وقد بدأت مسيرتها المهنية في صناعة السيارات مع شركة فورد للسيارات عام 1986في أستراليا.وتشمل تجربتها استلام مناصب إدارية في مجال الموارد البشرية تشمل تطوير المنتجات والتسويق والمبيعات وعلاقات العمل، والتنوع في الشركة. وفي عام 2008،تم تعيينها لأداء دور إقليمي لشركة فورد للسيارات كمديرة للموارد البشرية وتطوير المنتجات في مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا، قبل أن تنتقل إلى منصب مديرة الموارد البشرية والتعلم والتطوير والتنمية التنظيمية في المناطق نفسها عام2009.وانضمت جايل إلى نيسان في منصبها الحاليفي أكتوبر 2012.

الجدير بالذكر أن جايل أنتوني أسترالية الجنسية وتحمل درجة البكالوريس في العلوم السلوكية من جامعة لاتروب في ملبورن،أستراليا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى