سياحة وطيران

القطرية.. أول شركة طيران في العالم تعزز أسطولها بالأير باص A350 XWB

الدوحة- محمود شحاتة:


Award-winning-service
An-model-of-eco-efficiencyنجحت الخطوط الجوية القطرية في أن تكون أول شركة طيران في العالم تضم لأسطولها طائرة A350 XWB  (ذات الهيكل العريض) و التي تقدم مساحة أكبر مع مقاعد أوسع إضافة إلىالتي تستخدم أحدث تكنولوجيا الطيران .وتقدم مساحة أكبر من مقاعد أوسع.

طائرة A350 ذات الهيكل العريض هي أسرع وأكثر كفاءة نتيجة للتصميم الخاص للأجنحة والذي يمثل علامة فارقة في تطور التصاميم الأيرودينامية . مع إضاءة LED الديناميكية المتغيرة ونظام تحكم بالهواء عالي الدقة و الذي ينقي الهواء كل بضع دقائق، مؤمنًا هواءاً نقياً خلال رحلتك لتصل منتعش إلى وجهتك.

كما تعد نموذج للكفاءة من خلال التصميم ، إن طائرة A350 ذات الهيكل العريض هي إحدى الطائرات الأخف وزناً من فئتها, فهي مصنوعة من المواد المركبة المطورة و مزودة بمحركين رولس رويس ترانت XWB مما يجعلها أكثر مطابقة لمعايير البيئة مع انخفاض 25 % من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع طائرات الجيل الحالي في هذه الفئة.
مرحباً بكم في عالم جديد من المساحة والراحة على متن طائرتنا A350 XWB. استمتع بالمساحة الإضافية في درجة رجال الاعمال حيث تستطيع تخزين حقيبتين صغيرتين في المكان المخصص للتخزين فوق الرأس أما في الدرجة السياحية فهناك مساحة تصل حتى 18 إنش. يمكنك أيضاً أن تمد ساقيك بكل راحة دون أي عائق و ذلك بفضل دمج نظام الترفيه ضمن إطار المقعد.
وتضيف أحدث طائرة في العالم تضيف إلى الترفيه بعدًا جديدًا مع الجيل الرابع من نظام خدمات الترفيه في الأجواء.حيث يستطيع المسافرين تختار من بين أكثر من 1000 خيار للترفيه جميعها بتقنية عالية الدقة على شاشات Thales Avant التي تعمل باللمس والاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد يعطي تأثيراً رائعاً للصوت في درجة رجال الأعمال . ولأننا نعلم كم هو مهم أن تبقى على اتصال، قمنا بتأمين خدمات الواي فاي، وGSM على متن الطائرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى