سيارات

أوتو ستار تكافئ شركاء النجاح في قطع الغيار بعشرة سيارات نيسان

جدة- سويفت نيوز:
سعادة الأستاذ نجيب العيسى رئيس مجلس إدارة أوتو ستار يسلم جائزة لاحد الفائزين في جدة سعادة-الأستاذ-عدنان-النعيم-الرئيس-التنفيذي-لأوتو-ستار-يسلم-جائزة-لاحد-الفائزين في الرياض صورة جماعية في جدة صورة-جماعية بالرياضفي إطار سعيها المستمر لتعزيز علاقاتها مع شركاء النجاح، أقامت شركة السيارات العمومية “أوتوستار” عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، حفلها السنوي الحادي عشر لموزعي قطع الغيار في كل من مدينة الرياض وجدة والدمام. وحضر الحفل في مدينة جدة الأستاذ نجيب عبداللطيف العيسى رئيس مجلس الإدارة، وحضر الأستاذ عدنان عبدالله النعيم الرئيس التنفيذي الحفل في كلاً من مدينة الرياض و الدمام، بحضور المهندس عبد الرحمن عيد، المدير العام لشركة أوتوستار قطع الغيار، وعدد كبير من شركاء الشركة في كل من مدينة الرياض وجدة والدمام.
 
في بداية الحفل رحب المهندس عبد الرحمن عيد بشركاء النجاح من كبار الموردين وممثلي الشركات وكبار الموزعين، وشكرهم على تعاونهم الكبير والدعم الذي قدموه لأوتوستار قطع الغيار خلال العام الماضي، مؤكداً أن الجهد المشترك الذي صحب العمل في العام الماضي حقق الكثير من الأهداف والنتائج الرائعة لطرفي النجاح. وقدم المهندس عيد التهنئة لكبار موزعي الجملة بمناسبة فوز شركاتهم بجوائز أوتوستار لقطع الغيار للعام 2014، وهي جائزة درجت الشركة على تقديمها سنوياً للشركات التي تحقق أعلى نسبة مبيعات خلال العام، كما رحب المهندس عيد بضيوف الحفل من المدعوين ومنسوبي الشركة. بعدها قدم عرضاً مرئياً عن قصة نجاح أوتوستار قطع الغيار والانجازات التي تحققت في الفترة الماضية وبرنامج العمل للعام الجديد 2015.
 
وخلال الحفل تم الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز أوتوستار قطع الغيار ، حيث فازت في مدينة الرياض شركة التقوى بالجائزة الأولى، لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات على مستوى المنطقة الوسطى، وكانت عبارة عن سيارة نيسان ألتيما، مقدمة من أوتوستار قطع الغيار، وفازت شركة راشد محمد الحمد بسيارة نيسان سنترا لتحقيقها ثاني أعلى نسبة مبيعات على مستوى المنطقة ، وحصلت مؤسسة صالح عبدالله ناصر الحمد على سيارة صني لتحقيقها أعلى نسبة نمو في مبيعات قطع الغيار ، بينما حصلت مؤسسة سعيد عائض القحطاني على جائزة أعلى مبيعات لقطع ايسوزو على مستوى المنطقة الوسطى وهي عبارة عن سيارة نيسان سنترا.
 
ومن جدة فازت شركة صادق محمد حمزة خليفة وشركاه بجائزة أعلى نسبة على مستوى المنطقة الغربية، وكانت عبارة عن سيارة نيسان سنترا، وحققت مؤسسة مرسى الغربية للتجارة، جائزة أعلى نسبة نمو لمبيعات لقطع الغيار وكسبت سيارة صني، بينما حصدت مؤسسة البداية لقطع غيار السيارات جائزة أعلى نسبة مبيعات لقطع غيار ايسوزو وكانت عبارة عن سيارة صني.
 
وفي المنطقة الشرقية حصدت مؤسسة العطيف للتجارة جائزة أعلى نسبة مبيعات في المنطقة ونالت سيارة سنترا، وحققت مؤسسة حزام السلامة جائزة أعلى نسبة نمو في المنطقة، بينما كسبت مؤسسة هلا محمد علي القحطاني سيارة صني لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات في قطع غيار ايسوزو في الشرقية.
 
وفي ختام الحفل قام الأستاذ عدنان بن عبدالله النعيم بتكريم الشركات الفائزة وقدم لشركاء النجاح الدروع والجوائز، كما قام بتكريم بقية الفائزين بجانب أربعة من موظفي الشركة الذين قدموا أداءً مميزاً وأثبتوا كفاءة عالية خلال 2014م. وجاء تكريم الموظفين من منطلق الدعم الكبير الذي تقدمه أوتوستار لمنسوبيها وتحثهم من خلاله لتجويد الأداء والدعوة للإبداع والابتكار لأجل تحقيق أفضل النتائج.
يذكر أن أوتوستار قطع الغيار تتواجد في 39 مركزاً لبيع قطع الغيار في المملكة ، وتقدم قطع الغيار ذات الجودة العالية والأصلية،ويعمل في هذه المراكز أكثر من 250 من أفراد مبيعات قطع الغيار المدربين ذوي الخبرات العالية.الشركة لديها عدد 14 مركز لتظليل السيارات وخمسة معارض لاكسسوارات السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى