ثقافة

منح الإذاعي أحمد نور لقب سفير الثقافة العربية لإسهامته الثقافية بالوطن العربي

القاهرة- سويفت نيوز:

dfd3960b-af4f-4313-ad12-dd8727c4c999منحت كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات،الإذاعي أحمد نور رئيس إتحاد المبدعين العرب ورئيس الجمعية المصرية للثقافة والإبداع،لقب”سفير الثقافة العربية”.

وقال الدكتور سامي الشريف عميد الكلية ورئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق،إن الكلية شكلت لجنة تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين،وقررت بالإجماع منح الإذاعي أحمد نور اللقب،لما قدمه من جهد ثقافي على مدار الأعوام الأربعة عشرة الماضية.

وأضاف أن هذا الإختيار جاء تقديرا لمسيرة نور الحافلة بالعطاء وإسهامه في الإرتقاء بالعمل الثقافي العربي،وسعيه الدائم لوحدة الصف العربي في كافة المحافل المحلية والعربية.

أحمد نور إذاعي بإذاعة الشرق الأوسط،وعضو جهاز حماية حقوق الملكية الفكرية،ورئيس الجمعية المصرية للثقافة والإبداع،ومؤسس ورئيس إتحاد الرياضيين العرب وإتحاد الإعلاميين العرب،وإتحاد المبدعين العرب عام 2001 ،وساهم الإتحاد في ربط الإبداعات العربية ومد جسور التواصل بين أبناء الوطن العربي أجمع من خلال فروع الإتحاد الذي يسعى نور في إقامتها في كل الوطن العربي.

وكان أحمد نورالعديد من الإنجازات من خلال الإتحاد ،حيث قدم أهم وأنجح المهرجانات العربية والثقافية الهادفة التي تهتم بالنشء العربي في كافة مجالات الفنون،تحت عنوان مهرجان الأغنيات المتخصصة الذي ساهم في رفع مستوى الثقافة الوطني والفني والديني لدى النشء،ويستعد أحمد نور لإطلاق الحملة الشعبية المصرية”رد الجميل”التي يتبناها إتحاد المبدعين العرب،وتشمل بعض الدول العربية والأجنبية التي دعمت مصر في المؤتمر الإقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى