مناسبات

شركة التجارة الوطنية تحتفي بإفتتاح صالة عرض حافلات كينج لونج في جدة

جدة – سويفت نيوز:

ZF3B3587M ZF3B3700N ZF3B3763N ZF3B4304M الدكتور خالد مطبقانيضمن خطة التوسع والانتشار في المملكة، افتتحت شركة التجارة الوطنية، الوكيل الحصري لحافلات كـينج لونج في المملكة العربية السعودية، صالة العرض الجديدة في مدينة جدة وقد قام بالافتتاح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية السيد عدنان حسين مندورة، والدكتور حامد مطبقاني، رئيس مجلس إدارة شركة التجارة الوطنية، ورئيس مجلس إدارة كـينج لونج السيد لييانزياوكانغ ،  حضر الافتتاح الدكتور خالد مطبقاني ، نائب رئيس مجلس الإدارة، وفريق إدارة الشركة  .

وبهذه المناسبة اقامت شركة التجارة الوطنية، ،تكريم الوفد مجموعةكـينج لونج، كما تواجد في الحفل ممثلين من عدد من الدوائر الحكومية على رأسها شركة تطوير للنقل التعليمي ومكتب العمل والعمال بجدة، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة، ومركز الامير سلطان ووزارة الدفاع وعدد من كبار عملاء الشركة، كشركة الجزيرة للنقل وشركة هانكو وناقل تبوك وكذلك عدد من ممثلي البنوك وشركات التمويل.

وخلال الحفل تم الاعلان عن إطلاق أحدث طرازات حافلات كـينجلونج، منها حافلات المدارس XMQ6898Y، وXMQ6106G والتي حصلت على أعلى درجات المطابقة لشروط ومواصفات شركة تطوير لخدمات النقل الجامعي ، وحافلة نقل الركاب6125Y عالي الارتفاع بمواصفات مميزة بالإضافة لتدشين قسم الفانات وتشمل فانات الركاب والبضاعة وسيارات الاسعاف.

وتوجه الدكتور خالدمطبقاني، بكلمة للضيوف شاكرا لهم تواجدهم في هذه المناسبة، وذكر أن ما وصلت اليه شركة التجارة الوطنية هو بفضل من الله سبحانه تعالى، والمجهود المبذول من فريق العمل في الشركة.

وقال الدكتور” أن شركة التجارة الوطنية قد أطلقت خطتها للتوسع في المملكة للتواجد قرب أكبر عدد ممكن من العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم. كما شدد على أهمية الخدمات المقدمة من كنج لونجللعملاء ابتداء من  دخولهم لصالة العرض وصولا الى خدمات ما بعد البيع”.

وتتميز حافلات كـينجلونجفي توفير جميع المتطلبات في السوق السعودي، فهي تقدم مجموعة كبيرة من الحافلات لنقل طلاب المدارس، ونقل زوار بيت الله الحرام لتقديم مناسك العمرة والحج، وفانات الركاب وسيارات الاسعاف المجهزة  للخدمات الطبية.

وضمن هذه الامسية، قدمت شركة التجارة الوطنية “درع شريكي” لعملائها المميزين على مدى عشرة أعوام، ومن أهم عملاء شركة التجارة الوطنية شركة سابتكو ، سيتكو، هانكو ، ناقل تبوك ، شركة الماسة وغيرها العديد من الشركات العاملة بالقطاع، كذلك تم تكريم وتسليم درع للسيد  لييان زياوكانغ، رئيس مجلس الإدارةلمجموعة كينج لونج.

وأضاف الدكتور خالد مطبقاني، ” منذ تأسيس الشركة ، حرصنا على أهمية تقديم الافضل لعملائنا، فعملنا على توفير قطع الغيار في السوق السعودي من خلال ورش الصيانة الموزعة في المملكة، والقيام بعملية الصيانة في أسرع وقت ممكن، من خلال توظيف فنيين وتقنيين ذو خبرة عالية في صيانة الحافلات مما ساعد في المحافظة على عملائنا خلال هذه الاعوام”.

انتهى ،


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى