سياحة وطيران

 فندق ماريوت جدّة طريق المدينة يعيّن منتصر العلاّف لتولّي مهام المدير العام للفندق

جدة – سويفت نيوز:

تمّ تعيين منتصر العلاّف في منصب المدير العام لفندق ماريوت جدّة طريق المدينة الذي تم افتتاحه مؤخراً حيث سيقود فريق عمل على درجة عالية من الخبرة ومن جنسيات مختلفة إضافة إلى أفضل الكوادر السعودية لإثراء تجربة الضيوف، مستفيداً من خبراته الممتدة على 26 سنة في العمليات الفندقية، بما في ذلك التخطيط والقيادة الاستراتيجية.

بدأ منتصر مسيرته المهنية بالعمل لصالح فندق ماريوت ديترويت في مركز رينيسانس عام 1996، وعمل لأكثر من عقدَين مع عدد من علامات ماريوت حيث حقّق إنجازات كثيرة. وقد انتقل في مسيرته المليئة بالنجاحات من أمريكا الشمالية إلى الشرق الأوسط، حيث صقل مهاراته عبر افتتاح أربعة فنادق ضمن سلسلة ماريوت العالمية في الكويت والمملكة العربية السعودية.

وبفضل الخبرات التي جمعها من خلال العمل لصالح علامات متعددة، فضلاً عن المساعدة في التحضير لافتتاح عدة فنادق والاستحواذ على فنادق أخرى، كان منتصر الخيار المثالي لإدارة هذا الفندق الرائع في المملكة العربية السعودية بالقرب من مدينة مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة، وفي قلب المدينة النابض على طريق المدينة وسط أهم أحياء جدة التجارية وعلى مقربة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي وأبرز وجهات الترفيه والتسوق.

وفي هذا الصدد، علّق منتصر العلاّف، المدير العام لفندق ماريوت جدّة طريق المدينة قائلاً: “سيشكّل فندقنا إضافةً رائعة إلى علامة ماريوت، وسيعزّز وجودنا في سوق مهم مثل المملكة العربية السعودية. لا يشبه العمل في قطاع الضيافة أي عمل عادي آخر، بل إنّه مليء بالشغف لمنح الضيوف تجارب لا تُنسى. ولا وقت أنسب لبدء رحلة مماثلة أكثر من شهر رمضان المبارك”.

حاز منتصر على شهادة بكالوريوس العلوم في إدارة قطاع الضيافة من كلية نيويورك للتكنولوجيا. يحبّ منتصر أن يمارس هواية الطهي ويجرّب وصفات جديدة في وقت فراغه كما أنّه يعشق السفر واستكشاف بلدان جديدة برفقة عائلته.

تزامن افتتاح الفندق مع حلول شهر رمضان المبارك. فقد أنشأ الفندق خيمة رمضانية من وحي الأجواء التقليدية والتراث العريق في جدّة، حيث تقدّم القهوة السعودية لضيافة روّاد المطعم. كما يمكن للضيوف تمضية أمتع الأوقات طوال الأمسية.

علاوة على ذلك، سيتنعّم الضيوف بالليالي الحجازية التي ستُقام خلال وقت السحور في مطعم أوليف تري. يمتاز هذا المطعم الاستثنائي بأماكن جلوس إضافية على الترّاس تمّ تزيينها خصيصاً لشهر رمضان المبارك. يوفّر الفندق وجبتَي الإفطار والسحور ضمن قوائم طعام شرقية وحجازية، بالإضافة إلى مأكولات عالمية متوفرة في البوفيه الزاخر بالأصناف مع محطة للطهي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى