سياحة وطيران

قطر تستضيف إجتماعات الدورة الثامنة والسبعين للجمعية الدولية للنقل الجوي (IATA)

جنيف – سويفت نيوز:

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) أن الاجتماع السنوي العام السابع والسبعين للقمة العالمية للنقل الجوي سيعقد في الفترة من 19 إلى 21 يونيو 2022 في الدوحة ، قطر ، باستضافة الخطوط الجوية القطرية. وستكون هذه هي المرة الثانية التي يعقد فيها الاجتماع العالمي لكبار قادة الطيران في قطر.

وكان من المقرر عقد الاجتماع العام السنوي السابع والسبعين للاتحاد الدولي للنقل الجوي والقمة العالمية للنقل الجوي في نفس التواريخ في شنغهاي ، جمهورية الصين الشعبية باستضافة شركة طيران شرق الصين الا انه تم إتخاذ قرار تغيير المكان بسبب القيود المستمرة المتعلقة بـ COVID-19 المفروضة على السفر إلى الصين.

قال ويلي والش ، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) “إنه لأمر مخيب للآمال للغاية أننا غير قادرين على الاجتماع في شنغهاي كما هو مخطط. في غضون ذلك ، يسعدنا أن نعود إلى مركز الطيران الديناميكي في الدوحة وكرم الضيافة الذي اشتهرت به الخطوط الجوية القطرية ، شركة الطيران المضيفة لدينا.

وأضاف: “ ستكون الجمعية العمومية السنوية لهذا العام فرصة مهمة لقادة الطيران للتفكير في الحقائق السياسية والاقتصادية والتكنولوجية المتغيرة التي تواجه السفر الجوي مع تعافي الصناعة من جائحة COVID-19 ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى