مناسبات

سيدة الأعمال روز قديريه تقيم حفل وداع فاخر للسفير السنغالي بجدة

جدة – كمال مصطفى:
في ليلة وداعية للوفاء، احتفل وجهاء المجتمع الجداوي يتقدمهم معالى رئيس المجلس الأعلى للاقتصاد العربى الأفريقى الدكتور هانى أبو زيد ،وقناصل العموم، وعدد كبير من رجال السلك الدبلوماسي ،ولفيف من رجال الأعمال والاعلام  بتكريم السفير السنغالي الدكتور أبو بكر صار، القنصل العام السابق للسنغال في جدة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة، وتعيينه سفيرا فوق العادة للسنغال في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

الحفل أقيم فى الثامن والعشرين من فبراير الماضى فى فيلا المستثمره وسيده الأعمال الصينيه فى السعوديه وبعض دول العالم( روز قديرية) ، مسئول العلاقات الدوليه فى “درمك” للتطوير والاستثمار ، حيث قدمت العديد من الجهات هدايا تكريم ودروعٍ تذكارية لمعالي السفير.
بعدها ألقى الدكتور ابو بكر صار كلمة رفع اسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وللأشقاء في المملكة العربية السعودية والذي لهم الكثير من الحب والود.


وقد ذكر الدكتور صار انه لن ينسى فترة عمله الطويله بالمملكة وتفاعله مع شعبها الأصيل بمختلف أطيافه، حيث أنه درس بها ثم عمل بها ممثلا لبلاده، مما ترك في نفسه أجمل الأثر، والذكريات الطيبة التي لا تمحى.
كما أعرب عن بالغ الشكر والتقدير للمسؤولين في جامعة المدينة المنورة حيث درس وتخرج منها ونال الدراسات العليا منها كما أعرب عن شكره وتقديره للإخوة الأشقاء في جمهورية مصر العربية بمناسبة انتقال عمله الى جمهورية مصر العربية وأكد بأنه سيسجل رحلته وتواجده خلال فترة عمله في المملكة العربية السعودية في كتاب رحلته في أرض الحرمين الشريفين.
وفى ختام الاحتفال ، بدأت فقرات التكريم للدكتور أبو بكر صار بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة وألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة الجميله – وفي ختام الحفل شرف الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه الأمسيه الرائعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى