ادم وحواء

جهاز بخار جديد يقضي علي الأوساخ والبكتريا

دبي- هشام رفعت:

8d322b37f38520b1_orgنجحت شركة كارشر، الاسم الرائد عالمياً في حلول تكنولوجيا التنظيف،بتعزيز مكانتها على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي بفضل جهاز التنظيف بالبخار إس سي 1020 ذات الضغط العالي، الذييزيل أصعب البقع والشحوم ويقتل 99.9% من الجراثيم دون الحاجة لاستخدام مواد تنظيف مضرة بالبيئة.

ويتم تشغيل كارشر إس سي 1020 باستخدام مياه الصنبور فقط، حيث تم تزويد الجهاز بتكنولوجيا تسمح للمستخدمين بتنظيف الأوساخ العميقة دون بذل الكثير من الجهد ودون الحاجة إلى فرك أو تلميع الأرضيات، والجدران، والبلاط، والأسطح، والصنابير والحمّامات، والسجاد، والنوافذ، والمفروشات، والأفران والمواقد.

ويضم الجهاز خزاناًتبلغ سعته لتراًواحداً من الماء. كما تم تزويده برزمة تنظيف مبتكرة للأرضيات تشمل أقمشة للأرضيات وأقمشة يدوية مصنوعة من الألياف الدقيقة، بالإضافة إلى أكسسوارات تتضمن أداة لليد، فوهة للزوايا الصعبة وفرشاة مستديرة تسهم في تحسين الأداء.

ويحظى جهاز كارشر إس سي 1020 بثقة المستخدمين حول العالم، ويبلغ وزنه أقل من 3 كيلوغرامات ويعمل من خلال الجمع بين البخار وضغط الجهاز الذي يصل إلى 3.2 بار بحيث يزيل الأوساخ والشحوم المتراكمة، ما يتيح للمستخدمين مسح الأسطح بسهولة دون أن تخلف عملية التنظيف أية بقايا بخلاف بعض المعقّمات. وبفضل كفاءة وقوة البخار،تقوم كارشر إس سي 1020بقتل البكتيريا وتعقيم الأسطح.

تضمن كارشر إس سي 1020 للعملاء سهولة ومتعة الاستخدام، وهي متوافرة في متاجر التجزئة الرائدة على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي بسعر يبلغ 529 درهماً إماراتياً (114 دولاراً أمريكياً).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى